تولوز يرفض 3 عروض من نادٍ ألماني لضم الجزائري شايبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 17:08
الجزائري فارس شايبي نجم نادي تولوز الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية عن رفض نادي تولوز الفرنسي 3 عروض قدمها نادٍ ينشط في الدوري الألماني؛ من أجل التعاقد مع الدولي الجزائري فارش شايبي خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخطف النجم الجزائري الأضواء الموسم الماضي 2022-23 مع نادي تولوز، حيث خاض معه 41 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، وتوّج بكأس فرنسا وحصد جائزة أفضل موهبة صاعدة في الدوري الفرنسي للدرجة الأولى "الليغ 1".

وأكدت صحيفة "theathletic" البريطانية، اليوم الإثنين، أن تولوز رفض ثلاثة عروض من نادٍ في ألمانيا لضم جناحه شايبي، مشيرة إلى أن العرض الأخير المقدم من هذا النادي الذي لم يذكر اسمه بلغت قيمته أكثر من 15 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أنه ولحد الآن لم يتم اتخاذ قرار بشأن مستقبل اللاعب، وهو الذي يحظى باهتمام بعض الفرق أيضًا بالدوري الإنجليزي الممتاز. وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن نادي آينتراخت فرانكفورت، يخطط للتعاقد مع الدولي الجزائري؛ إذ كان محل متابعة من مسؤولي النادي منذ الموسم الماضي.

وكان شايبي (انضم إلى منتخب الجزائر شهر مارس/ آذار الماضي فقط) رفض في وقت سابق تجديد عقده مع نادي تولوز إلى غاية صيف 2027، وفضّل الإبقاء على العقد الحالي الذي ينتهي شهر يونيو/ حزيران من عام 2025، وهو مؤشر، حسب تقارير سابقة، على رغبة اللاعب في تسهيل رحيله عن النادي الفرنسي.

شارك: