فينورد مهتم بالتعاقد مع الجزائري فارس شايبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-25 21:10
الجزائري فارس شايبي نجم تولوز الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات النجم الجزائري الصاعد فارس شايبي محل اهتمام كبار الأندية الأوروبية في الميركاتو الصيفي الحالي، نظير تألقه الكبير في أول مواسمه في الدوري الفرنسي "ليغ 1" مع نادي تولوز، وآخر هذه الأندية، بطل الدوري الهولندي في الموسم المنقضي، فينورد روتردام.

وأكد موقع "1908" الهولندي في تقرير له، اليوم الأحد، أن فينورد مهتم جديًا بالتعاقد مع شايبي صاحب العشرين عامًا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد ربط اتصالاته بمحيط اللاعب من أجل الاستفسار عن إمكانية انتقال محتمل؛ ليزامل رامز زروقي المنتقل حديثًا إلى فينورد قادمًا من تفينتي.

وأشار التقرير إلى أن شايبي موجود على طاولة مسؤولي فينورد إلى جانب 3 لاعبين آخرين، ويتعلق الأمر بكل من الياباني كايتو ناكامورا لاعب لينز النمساوي، والهولندي كريسينسيو سامرفيل لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي بالإضافة إلى الكرواتي لوكا إيفانوسيتش نجم دينامو زغرب.

من جهة أخرى، لا يزال شايبي محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي يريد التعاقد معه هذا الصيف، بعدما كان قريبًا من ذلك في الميركاتو الشتوي الماضي، في حين أشارت تقارير صحفية حديثة إلى أن النادي الألماني مستعد لتقديم 20 مليون يورو إلى تولوز مقابل الحصول على خدمات الدولي الجزائري.

وكان شايبي قد رفض في وقت سابق تمديد عقده مع تولوز حتى صيف 2027، بينما ينتهي عقده الحالي صيف 2025، وهذا ما يدل على رغبة اللاعب في تغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة خارج فرنسا، تجعل نجمه يسطع في سماء الكرة الأوروبية، بما أن فينورد معنيّ بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخطا شايبي الموسم الماضي أولى خطواته مع تولوز في الـ"ليغ 1"، بعدما ترقى إلى الفريق الأول، عقب تألقه مع الفريق الرديف على مدار موسمين، ليصبح أحد أبرز اللاعبين الصاعدين بالدوري الفرنسي في ظرفٍ وجيزٍ.

وخاض شايبي في الموسم الماضي مع تولوز 41 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة، كما توّج بكأس فرنسا وحصد جائزة أفضل موهبة صاعدة في الدوري الفرنسي "ليغ 1"، كما بات لاعبًا مهمًا في المنتخب الجزائري الأول، بعدما وجه إليه جمال بلماضي الدعوة لأول مرة في مارس/ آذار الماضي.

شارك: