"الكاف" يوافق على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

2021-06-08 09:01
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (Twitter)
Source
+ الخط -

أعطى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، موافقته الرسمية على تأجيل مباراة إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي، بعد تسجيل حالات إصابة بفيروس "كورونا" في صفوف الأخير. وفرضت السلطات المغربية عزلا إجباريا للفريق، بعد مخالطة لاعبيه للمصابين التسعة.

وحسب تأكيد من إدارة الرجاء البيضاوي لـ"winwin"، فإن "الكاف" وافق على التأجيل، بعد تقديم النادي جميع المبررات الضرورية، إضافة إلى موافقة خصمه في المباراة الزمالك المصري على التأجيل.

من جهته، توصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل أقل من 24 ساعة، بجميع الوثائق التي تؤكد عدد إصابات لاعبي الرجاء البيضاوي، بالإضافة إلى المستجدات المتعلقة بقرار كل من وزارة الصحة المغربية والداخلية، اللتين منعتا بعثة "النسور الخضر" من التوجه إلى مصر، وضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي، إلى حين إعادة مسحة حديثة للكشف عن الفيروس.

أما بخصوص الموعد الجديد للمباراة القارية بين الزمالك والرجاء البيضاوي، فقد استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مبدئيا على 31 أكتوبر/تشرين الأول، أو الأول من نوفمبر/تشرين الثاني، تاريخا جديدا لصدام إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في انتظار تقديم الجهاز الكروي لتفاصيل إضافية تهم قراره.

تجدر الإشارة، إلى أن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، قاد مفاوضات ماراثونية مع لجنة الأندية التابعة لـ"الكاف"، من أجل تغيير موعد مباراة الرجاء، خصوصا بعد سحب رخصة السفر الاستثنائية من النادي بقرار من وزارة الداخلية، ومنعه من مغادرة المغرب.

شارك: