مرتضى منصور يوافق على تأجيل مباراة الرجاء

2021-06-08 09:01
مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك المصري (Getty)
Source
+ الخط -

أكد مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك المصري، موافقته على تأجيل مباراة الإياب التي ستجمعه بفريق الرجاء الرياضي ضمن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى غاية شفاء اللاعبين المغاربة من إصابتهم بفيروس كورونا، علما أن الفريق "الأخضر" قد راسل الاتحاد الإفريقي من أجل طلب التأجيل إلى وقت لاحق.

وأعلن  منصورقراره من خلال مداخله  للتلفزيون المصري "أوافق على تأجيل لقاء الزمالك والرجاء لحين شفاء لاعبي الفريق المغربي من فيروس كورونا.. نحن شعب واحد وأنا رجل قومي عربي، أوافق على التأجيل بمبادرة مني دون العودة لأي قرار من الاتحاد الإفريقي".

وليس معروفا بعد إن كان الجهاز القائم على الكرة في إفريقيا سيأخذ موافقة مرتضى منصور بعين الاعتبار أم سيتخذ قراره وفقا للقوانين المعمول بها. 

وينتظر فريق الرجاء رد "الكاف" حول طلب التأجيل، بعدما إصابة 8 لاعبيه في صفوفه بفيروس كورونا، فيما تعرض 3 لاعبين آخرين لإصابات مختلفة. إضافة إلى أن وزارة الصحة المغربية ترفض السماح للنادي بالسفر بسبب ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس.

وقبل يومين من لقاء الذهاب، أصيب لاعبا الفريق أيوب نناح ومحمد زريدة بالفيروس، قبل أن تكشف المسحة الثانية التي خضع لها لاعبو الرجاء، إصابة 6 لاعبين جدد، وهم كل من القائد محسن متولي وعمر العرجون وعبد الإله الحافيظي وأنس جبرون وعبد الرحيم شاكير وإلياس الحداد.

شارك: