القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس إيطاليا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 22:29
فيديريكو غاتي محتفلاً مع لاعبي يوفنتوس بهدف الفوز في مرمى نابولي (X/juventusfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

للمرة الثانية في أقل من أسبوع يلتقي يوفنتوس مع نظيره لاتسيو، ولكن هذه المرة على ملعب أليانز ستاديوم في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا 2024.

وكان النادي العاصمي قد حقق انتصارًا أمام اليوفي على ملعب الأولمبيكو يوم السبت بالدوري الإيطالي بفضل هدف أدام ماروسيتش في اللحظات الأخيرة، في أول مرة للمدرب الجديد إيغور تودور مع لاتسيو خلفًا للمدرب المستقيل ماوريتسيو ساري.

ولا بديل ليوفنتوس عن الفوز في ظل سلسلة النتائج السلبية التي يقدمها الفريق مؤخرًا في الدوري وجعلته يخسر حتى المركز الثاني، ويصبح مستقبل المدرب ماسيميليانو أليغري على المحك في حالة توديع الكأس أيضًا.

قرار هيرنانديز يفتح الباب أمام انتقاله إلى دوري روشن

وكما هي العادة فإن مباريات نصف نهائي كأس إيطاليا تُقام بنظام الذهاب والإياب، وأُلغيت قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض، وهو ما من شأنه أن يُزيد من الإثارة الهجومية حتى وإن كان أليغري يميل بطبعه إلى الأسلوب الدفاعي.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس إيطاليا 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس إيطاليا 2024

مسابقة كأس إيطاليا 2024 تُنقل فقط وحصريًا عبر قناة "أبوظبي الرياضية"، ومن المقرر أن تُذاع مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدور نصف النهائي عبر قناة AD Sports Premium 1 المشفرة.

مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس إيطاليا 2024

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 2024 بطريقة واحدة، وهي الاشتراك في تطبيق STARZPLAY التابع لقنوات "أبوظبي الرياضية".

معلق مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس إيطاليا 2024

سيتولى المعلق الشهير عامر عبد الله مهمة التعليق على مجريات مباراة يوفنتوس ولاتسيو في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 2024، والمقرر لها على ملعب أليانز ستاديوم.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس إيطاليا 2024

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو هو الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024 في مدينة تورينو بنصف نهائي كأس إيطاليا.

وتنطلق صافرة مباراة الذهاب في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: