قرار هيرنانديز يفتح الباب أمام انتقاله إلى دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 22:01
ثيو هيرنانديز مدافع ميلان مطلوب في دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الظهير الأيسر لنادي ميلان، الفرنسي ثيو هيرنانديز، قرر مغادرة ناديه مع نهاية الموسم الحالي، مؤكدة أن اللاعب لديه عروض من دوري روشن السعودي وكذلك من 3 أندية أوروبية كُبرى.

ووفقًا لما أورده موقع "football-italia"، فإن إدارة ميلان وافقت على طلب اللاعب؛ لكنها لن توافق على بيعه بمبلغ أقل من 80 مليون يورو، وأشار المصدر نفسه إلى أن أندية بايرن ميونيخ الألماني، مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، تسعى للظفر بخدمات هيرنانديز.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت اتصالات مُباشرة بين ممثلي دوري روشن والظهير الأيسر لنادي ميلان صاحب الـ26 عامًا، من أجل بحث إمكانية انتقاله إلى المسابقة السعودية خلال الصيف المقبل.

وظهر اللاعب الفرنسي بصورة مميزة هذا الموسم، وأثبت نفسه واحدًا من أفضل اللاعبين في مركزه، وينتهي عقده مع ميلان في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 60 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وأسهم هيرنانديز هذا الموسم في تسجيل 15 هدفًا مع ميلان، خلال 38 مباراة بمُختلف المُسابقات، حيث سجل 5 أهداف وقدّم 10 تمريرات حاسمة لزملائه، مما جعله مطلوبًا في دوري روشن السعودي الصيف المقبل.

وبشكل عام، لعب ثيو بقميص "الروسونيري" 205 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 29 هدفًا، وقدّم 38 تمريرة حاسمة، وحصل على لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-22.

دوري روشن السعودي يجذب نجوم العالم

شهد دوري روشن السعودي صعودًا ملحوظًا مؤخرًا بعد الاستثمارات الضخمة من الأندية خلال الفترة الماضية، وتعاقد أندية الدوري مع أبرز نجوم الكرة في العالم، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي نيمار جونيور والفرنسي كريم بنزيما، والسنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز، والقائمة تطول.

يوم التأسيس النصر كريستيانو رونالدو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ومن المُرجح أن يستمر الأمر مُستقبلًا، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي) لعقد صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتصدر الهلال مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، فيما يأتي النادي الأهلي ثالثًا برصيد 48 نقطة، ثم الاتحاد (حامل اللقب) بالمركز الرابع برصيد 46 نقطة، بعد مرور 25 جولة من عمر المسابقة.

شارك: