إنتر ميلان يعلن تجديد عقد مدربه سيموني إنزاغي حتى 2025

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-05 14:03
المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي المدير الفني لفريق إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، عن تجديد عقده مع المدرب سيموني إنزاغي، وقال الموقع الرسمي للنادي اللومباردي إن المدير الفني ذا الـ47 عامًا قد وقّع عقدًا جديدًا يمتد لعام 2025.

وتولى إنزاغي تدريب إنتر ميلان في يونيو/ حزيران 2021، قبل أن ينجح في قيادة الفريق للتتويج بـ4 ألقاب؛ بواقع لقبين في كأس إيطاليا، ومثليهما في كأس السوبر الإيطالي، مع بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022-23.

وبدأ إنتر ميلان الموسم الجديد بشكل مميز؛ مع تحقيقه 3 انتصارات في أول 3 جولات من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ليتصدر الفريق جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن آي سي ميلان (صاحب المركز الثاني).

ويشتهر إنزاغي في إيطاليا بأنه "رجل الكؤوس"، بسبب تميزه في خوض المواجهات الإقصائية، لكن هناك تقارير تشير إلى تركيز المدرب السابق للاتسيو على بطولة الدوري هذا الموسم، بعد انتدابات مهمة قامت بها إدارة "النيراتزوري" خلال سوق الانتقالات المنتهية مؤخرًا.

وينافس إنتر ميلان هذا الموسم في 4 بطولات مختلفة؛ هي دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وكأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن وقوع "الأفاعي" في المجموعة الرابعة، برفقة بنفيكا البرتغالي وريد بول سالزبورغ النمساوي وريال سوسيداد الإسباني.

شارك: