القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وإشبيلية بالسوبر الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 17:30
من مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد كارايسكاكيس باليونان أبوابه لاستضافة قمة أوروبية من العيار الثقيل، تجمع بين مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2023.

ستكون هذه المشاركة السابعة لنادي إشبيلية في السوبر الأوروبي في تاريخه، حيث شارك من قبل 6 مرات جميعها كبطل للدوري الأوروبي بطولته المفضلة، وتوج باللقب مرة واحدة فقط كانت مشاركته الأولى في 2006 على حساب برشلونة.

على الجانب الآخر، ستكون هذه المشاركة الأولى لمانشستر سيتي في مباراة السوبر، فقد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي.

كأس السوبر الأوروبي | الأرقام تنحاز لسيتي على حساب إشبيلية

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في السوبر الأوروبي 2023، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي 2023 بين مان سيتي وإشبيلية

مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لجميع مسابقات الويفا الخاصة بالأندية والمنتخبات، وذلك في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

وستكون القناة الناقلة للسوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية هي "beIN SPORTS PREMIUM 1"، والتي تنقل عادةً أهم مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي خلال الموسم.

مشاهدة البث المباشر لمباراة السوبر الأوروبي 2023 بين السيتي وإشبيلية

حقوق البث المباشر للسوبر الأوروبي 2023 عبر الإنترنت تمتلكها مجموعة بي إن سبورتس كذلك، وستقوم بنقل الحدث حصريًا على الشبكة العنكبوتية.

ولمشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية هناك طريقتين، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

تردد القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وإشبيلية في السوبر الأوروبي 2023

يمكنك متابعة قناة "beIN Sports HD 1 Premium" الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في السوبر الأوروبي، عبر القمرين نايل سات وسهيل سات.

تردد beIN Sports HD 1 Premium على نايل سات

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 3/2

تردد قناة beIN Sports HD 1 Premium على سهيل سات

  • التردد: 11547
  • الاستقطاب: عمودي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 3/2

موعد مباراة السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي بين مانشستر سيتي وإشبيلية، هو يوم الأربعاء 15 أغسطس 2023.

المزيد عن مباراة السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية..

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء المنتظر بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: