مدرب إشبيلية يثق في "شجاعة وجرأة" لاعبيه أمام مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 00:34
خوسيه لويس مينديليبار مدرب إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أبدى مدرب إشبيلية، خوسيه لويس مينديليبار، "ثقته" في "جرأة وشجاعة" لاعبيه أمام مانشستر سيتي، بطل "التشامبيونزليغ"، عندما يواجهه الأربعاء في بطولة كأس السوبر الأوروبي التي ستقام على ملعب جورجيوس كارايسكاكيس، في بيرايوس (اليونان).

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي بملعب المباراة قبل حصة التدريب الرسمية، إنهم يخوضون المباراة بـ "نفس الفكرة" التي لديهم كفريق؛ لأنه "لا يمكنك تغيير طريقتك في اللعب. اللعب في غضون ثلاثة أيام أمام الأفضل في أوروبا سيكون بمثابة إزعاج كبير. هناك هوية لنا كفريق وعلينا الاحتفاظ بها في الملعب".

وبسؤاله عن قدوم هذه المباراة في ظل استمرار فترة الانتقالات الصيفية وعدم تبلور الشكل النهائي للفرق، قال: "هذه المشكلة ليست مشكلتنا، إنها تخص أولئك الذين ينظمون هذا. لا نفهم بدء المنافسة وقد تكون هناك انتقالات في غضون أربعة أسابيع. لا أفهم أولئك الذين ينظمون هذه الأشياء لأنه يمكن للاعب موجود هنا اليوم أن يصبح غدًا في الفريق المنافس".

خوسيه لويس مينديليبار حقق عدة نجاحات مع الفريق الأندلسي في وقت وجيز

وأضاف: "أن لاعبي كرة القدم قد يكونون بعيدين عن تركيزهم لهذا السبب، الشيء الأكثر إثارة بالنسبة إليهم هو هذا النهائي وليس العقد الذي قد يأتيهم".

وأشار مينديليبار إلى الغيابات الكبيرة في صفوف السيتي، وأكد أن الأمر "مثير للضحك" عند الحديث عنه لأنه "فقط في الدفاع والهجوم تم إنفاق أكثر من خمسمئة ألف يورو".

ولدى سؤاله عما إذا كان ضم سيرخيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان السابق والذي لعب في البداية في صفوف الفريق الأندلسي، سيكون مفيدًا للفريق، لم يرد بشكل مباشر، لكنه أشار إلى أن لديهم حاليًا اثنين مصابين في هذا المركز -الفرنسي نيانزو والبرازيلي ماركاو- وأنهم لا يعلمون ما إذا كانا سيغيبان لفترة طويلة.

شارك: