ما هي القنوات الناقلة لكأس الخليج 25؟

2023-01-06 18:40
مجسم كأس الخليج 2023
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدأ عام 2023 بأفضل صورة ممكنة لكرة القدم العربية، عندما تُقام بطولة خليجي 25 في مدينة البصرة بالعراق، بمشاركة منتخبات منطقة الخليج العربي وكذلك منتخب اليمن.

وتشهد المجموعة الأولى وجود العراق صاحب الضيافة رفقة منتخبات سلطنة عُمان والسعودية واليمن، في حين تأتي البحرين حاملة اللقب رفقة الكويت والإمارات وقطر في المجموعة الثانية.

ويُعد المنتخب الكويتي هو أكثر المنتخبات حملًا لهذه الكأس التاريخية على الإطلاق بـ12 مرة، بينما منتخب اليمن هو المنتخب الوحيد المشارك الذي لم يسبق له وأن اعتلى منصة التتويج.

مجموعات خليجي 25 وجدول المباريات والقنوات الناقلة

ويشارك المنتخب السعودي وكذلك المنتخب القطري بالصف الثاني نظرًا لضيق الوقت والإجهاد بعد كأس العالم 2022، ولكن بمجموعة من أفضل اللاعبين الشباب، مما يؤكد أنهما لن يكونا صيدًا سهلًا في البطولة.

في الأسطر التالية نستعرض وإياكم القنوات الناقلة لبطولة كأس الخليج العربي 25، وكيف تتابع مختلف المباريات عبر الإنترنت.

ما هي القنوات الناقلة لبطولة كأس الخليج العربي 25؟

ستكون بطولة كأس الخليج العربي 25 متاحة للجميع مجانًا عبر مختلف القنوات العربية، بما في ذلك القناة الرياضية العراقية، والقناة الرابعة العراقية.

قناة دبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية أيضًا تُنقل البطولة عبر شاشتهما، وكذلك الرياضية السعودية وعُمان الرياضية والكويت الرياضية وقناة الكأس الرياضية.

القنوات الناقلة لخليجي 25

الحدثالقنوات الناقلة
كأس الخليج العربي 25الرياضية العراقية
الرابعة العراقية
دبي الرياضية
أبو ظبي الرياضية
الرياضية السعودية
الكأس القطرية
عُمان الرياضية
الكويت الرياضية


كيف تشاهد البث المباشر لمباريات كأس الخليج 25؟

تتيح أغلب القنوات الناقلة لبطولة كأس الخليج 25 البث المباشر المجاني على الإنترنت من خلال حساباتها الرسمية على يوتيوب وتويتر، لذلك فالفرصة أمام الجميع متاحة لمتابعة خليجي 25.

ويقدم موقع winwin أيضًا بثًا مباشرًا للمباريات، ينطلق قبل بدايتها بحواليّ نصف ساعة.

شارك: