القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية

2023-02-04 18:56
النادي الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية 2022 غيتي ون ون winwin Getty - Al Ahly fifa Club World Cup
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الأهلي المصري لاستكمال مغامرته في كأس العالم للأندية 2023، عندما يلتقي مع سياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية، في مباراة مرتقبة تقام على ملعب طنجة الكبير "ابن بطوطة" لحساب الدور الثاني من البطولة.

وكان ممثل قارة أفريقيا أول من حقق فوزًا في مونديال الأندية المقام بالمغرب، بعد التفوق بسهولة على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة، ويأمل في تكرار الانتصار ولكن هذه المرة تنتظره مهمة صعبة أمام الفريق الأمريكي الذي أنهى هيمنة الأندية المكسيكية على دوري أبطال الكونككاف.

الأهلي هو ثاني أكثر الأندية تحقيقًا للانتصارات في تاريخ مونديال الأندية، ويعيش حالة استثنائية مع مدربه مارسيل كولر، في حين هذه هي المشاركة الأولى لسياتل ساوندرز بالبطولة، بجانب ابتعاده لمدة طويلة عن المباريات الرسمية لعدم انطلاق الموسم في الولايات المتحدة حتى الآن.

في الأسطر التالية نتعرف وإياكم على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز، وكيف تشاهد البث المباشر لها عبر الإنترنت؟

متى موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز بكأس العالم للأندية 2023؟

موعد مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز في الدور الثاني من كأس العالم للأندية هو يوم السبت القادم 4 فبراير 2023، ويستضيفها ملعب ابن بطوطة كما سبق الذكر.

ومن المقرر أن يُطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت طنجة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز بكأس العالم للأندية 2023؟

أعلنت القنوات المغربية الرياضية حصولها على حقوق بث منافسات كأس العالم للأندية 2023، لتنقلها عبر الأرضية، كما حصلت قناة SSC السعودية أيضًا على حقوق بث المسابقة.

وستذاع مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية 2023 عبر الشبكتين، وستجدها على قناة SSC 1 HD، بجانب الرياضية TNT.

وأعلنت قناة تايم سبورت المصرية حصولها على حقوق بث المباراة عبر التلفزيون الأرضي.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز بكأس العالم للأندية 2023؟

بحصول SSC على حقوق بث مونديال الأندية، سيتمكن الجمهور من مشاهدة جميع اللقاءات من خلال منصة شاهد، المذاعة عليها جميع قنوات الشبكة السعودية.

ولمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز بكأس العالم للأندية 2023 عبر الإنترنت، عليك الاشتراك في الباقة الرياضية "شاهد VIP".

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشرالملعب
الأهلي - سياتل ساوندرزالسبت 4 فبراير 2023،
19:30 مصر، 20:30 السعودية
SSC
الرياضية المغربية
Time Sports
Shahid VIPاستاد طنجة الكبير


ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز؟

ستذاع مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية 2023 على القناة المغربية الأرضية، والتردد الفضائي لها على القمر الصناعي أسترا سات فقط، أما قناة SSC 1 HD فتجدها على القمر الصناعي عرب سات.

تردد قناة SSC 1 HD

  • التردد: 12380
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 3/4

تردد القناة الرياضية المغربية

القناةالترددالترميزالتصحيح
الرياضية الأرضية11617 عمودي275003/4
11569 أفقي95003/4
شارك: