القصة الكاملة لواقعة مروان حمدي في مباراة المصري وبيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-29 17:04
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كانت افتتاحية الجولة الخامسة من الدوري المصري 2024 مثيرة، ليس فقط لقوة المباراة الأولى في الأسبوع التي جمعت بين المصري وبيراميدز، بل أيضًا شهدت واقعة كان بطلها اللاعب مروان حمدي.

الأجواء داخل أرضية الملعب كانت ساخنة، وهو ما تشير إليه نتيجة المباراة التي شهدت الكثير من الندية بين الفريقين، حيث انتهت بخسارة زعيم القناة بثلاثة أهدافٍ لهدفين.

أحرز أهداف نادي بيراميدز مصطفى فتحي بواقع هدف وفيستون مايلي بواقع هدفين، فيما سجل للنادي المصري البورسعيدي غويناوي ومحمد الشامي.

أزمة الزمالك والمصري تقترب من الانتهاء بحل ودي

رغم إثارة المباراة، حدث ما خطف جميع الأضواء من النتيجة وأداء الفريقين، وهو ما قام به مروان حمدي تحديدًا في الدقيقة 75، والذي لاقى بعده موجة كبيرة من الانتقادات، وتم توقيع عقوبة عليه بالفعل.

ماذا فعل مروان حمدي في مباراة المصري وبيراميدز؟

لم يوفق مروان حمدي في مباراة المصري وبيراميدز في التسجيل، فقرر المدرب علي ماهر استبداله في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

اتجه مهاجم منتخب مصر إلى خارج الملعب، وفي طريقه قام بالنظر إلى مدرجات زعيم القناة والبصق باتجاهها، وهو الأمر الذي أثار حفيظة كل من تابع المباراة.

المصري يفرض عقوبة صارمة على مهاجمه بعد تصرفه المثير للجدل

ما هي عقوبة مروان حمدي ؟

أصدر النادي المصري مجموعة من العقوبات التي يمكن وصفها بالعاجلة ضد ما بدر من مروان حمدي، ولم تمر الفعلة مرور الكرام خاصةً بعد طلب قدامى النادي وعدد من نجوم الإعلام والرياضة.

مصادر WinWin تواصلت مع محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي، وأكد بدوره على العقوبات، وهي دفع غرامة مالية قدرها مليون جنيه، وتحويل اللاعب للتحقيق مع إيقافه حتى الانتهاء منه.

وأضاف موسي بأن عقوبة مروان حمدي لن تنتهي عند ذلك، وأنها ستكون مغلظة عليه وعلى أي لاعب سيُسئ للجماهير بشكل عام، بالرغم من أن رد اللاعب على ما صدر منه غير مقصود وغير متعمد الإساءة للجماهير، ولكن الصورة واضحة للجميع.

شارك: