المصري يفرض عقوبة صارمة على مهاجمه بعد تصرفه المثير للجدل

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-29 17:12
جانب من مباراة المصري البورسعيدي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز  (egyptianproleague)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف محمد موسى، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم، آخر تطورات معاقبة مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد خروجه عن النص وبصقه على الجماهير في المباراة الماضية أمام الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز. 

وأكد محمد موسى أن النادي البورسعيدي اتخذ العديد من الإجراءات ضد ما فعله مروان حمدي للجماهير في مباراة فريقه أمام بيراميدز، وهي تحويل اللاعب للتحقيق لما صدر منه، بالإضافة إلى إلزامه بدفع غرامة مالية بقيمة مليون جنيه، مؤكدًا أن اللاعب موقوف إلى حين انتهاء التحقيق غدًا.

وأوضح المصدر ذاته أن العقوبات ستكون مغلظة على مروان وعلى أي لاعب سُيسيء للجماهير بشكل عام، مُشيرًا إلى أن اللاعب قال إن ما صدر منه غير مقصود، ولم يكن بنية الإساءة لجماهير المصري؛ لكن ينبغي أن تكون الصورة واضحة للجميع.

وشدد على أن النادي لا يسمح بأي شكل في التجاوز في حق جماهير النادي المصري التي تتكبد المشقة باستمرار لمساندة الفريق، ولا بد أي يعي مروان حمدي ضريبة لعبه لنادٍ جماهيري، وأن يتحمل أي ضغوط يتعرض لها، وفي حال عدم تحمله يمكنه أن يبحث عن نادٍ آخر ليس له جماهيرية.

وختم موسى تصريحاته قائلًا إن هناك عقوبات مغلظة، وقرارات جديدة تخص اللائحة في حال تكرار أي شيء ضد الجماهير من أيّ لاعب؛ حيث سيتم الاستغناء عنه، أو خصم نصف قيمة عقده.

شارك: