أزمة الزمالك والمصري تقترب من الانتهاء بحل ودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-26 18:44
أحمد عيد وأحمد منصور لاعبا النادي المصري البورسعيدي (x/@AlMasrySC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقترب الأزمة بين نادي الزمالك المصري، ونظيره نادي المصري، من الانتهاء، بعد الصراع الذي دار بينهما على الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، بسبب توقيعهما على عقود رسمية لكلا الناديين.

وقال مصدر في نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع winwin، إن مسؤولي النادي قدّموا تنازلًا رسميًّا عن الشكوى المقدمة ضد الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، من جهةٍ، وضد النادي المصري من جهة أخرى، على خلفية توقيع الثنائي للنادي البورسعيدي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد المصدر حدوث تواصل بين مسؤولين من المصري وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك الجديد؛ وذلك بعد نجاح المجلس رسميًّا في الانتخابات وتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين يقضي بتنازل النادي الأبيض عن الشكوى المقدمة ضد اللاعبين وضد النادي البورسعيدي.

وأوضح المصدر أن الناديين اتفقا على حصول نادي الزمالك على مقابل مالي بالإضافة إلى تعاونٍ مشتركٍ في تبادل اللاعبين، وأبرما عددًا من الاتفاقات الأخرى مقابل موافقة مجلس الإدارة على التنازل عن الشكوى.

وتقدم نادي الزمالك بشكوى أمام لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري بسبب توقيع الثنائي للنادي المصري البورسعيدي وتوقيعهما على عقود مماثلة لنادي الزمالك، وهو الأمر الذي يُعرّض الثنائي للإيقاف.

وخضع أحمد عيد وأحمد أيمن منصور للتحقيق أمام لجنة شؤون اللاعبين في وقتٍ سابقٍ بسبب شكوى النادي الأبيض، قبل أن يتنازل الزمالك رسميًّا عن القضية.

شارك: