الفتوة ينتصر والعربي يتعادل مع النجمة في كأس الاتحاد الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-02 23:30
من مباراة العربي الكويتي والنجمة اللبناني (X/@Alarabi_SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل العربي الكويتي سلبًا مع النجمة اللبناني، في المباراة التي جمعت الطرفين، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

وفشل الفريق الكويتي في مواصلة الانتصارات، عقب فوزه في المباراة الأولى أمام نادي الزوراء العراقي (2-1)، فيما حقق النجمة أول نقطة له في المجموعة الثالثة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد العربي لأربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر الرفاع، وحل النجمة في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

الفتوة يتجاوز العهد

وفي مباراة أخرى بدور المجموعات، نجح نادي الفتوة السوري في التغلب على ضيفه نادي العهد اللبناني بهدف مقابل لا شيء، لحساب المجموعة الأولى.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول من المباراة، قبل أن يسجل مصطفى جنيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (77).

وبذلك، حقق الفريق السوري أول ثلاث نقاط في البطولة، وارتقى للمركز الثالث، فيما تجمد رصيد العهد عند النقطة الثالثة، وتراجع إلى المركز الثاني.

النهضة يكتسح جبل المكبر برباعية

وفي لقاء آخر ضمن منافسات المجموعة الأولى، اكتسح نادي النهضة العماني ضيفه نادي جبل المكبر الفلسطيني بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وافتتح التسجيل لأصحاب الأرض عصام الصبحي في الدقيقة (34) قبل أن يضاعف الجزائري بلال بن ساحا النتيجة في الدقيقة (39)، وأضاف الشموسي الهدف الثالث في الدقيقة (51)، وأحرز عبدالله فواز الهدف الرابع في الدقيقة (64).

وأودع النهضة أول 3 نقاط في رصيده، ليحتل المركز الأول في المجموعة بفارق الأهداف فقط عن جبل المكبر صاحب المركز الرابع، حيث تعادل جميع فرق المجموعة في النقاط.

شارك: