الغرافة يعلن رحيل 3 محترفين عن صفوفه

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 16:05
الجزائري إسحاق بلفوضيل يغادر الغرافة القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الغرافة  المنافس في دوري نجوم قطر، اليوم الثلاثاء، عن نهاية مشوار 3 محترفين في صفوف الفريق الأول عقب انتهاء عقودهم نهاية الشهر الجاري.

وشكر الغرافة كل من الدوليان الجزائريان مهدي تاهرات وإسحاق بلفوضيل، والأوزبكي اسلوم توكتاهوجاييف على الفترة التي قضوها مع الفريق، وذلك كما انفرد به موقع "winwin" في وقت سابق.

والتحق بلفوضيل صيف 2022 بالغرافة وشارك في مباريات الموسم الماضي وشارك بقميص الغرافة في 18 مباراة، سجل من خلالها 6 أهداف، منها هدف من ركلة جزاء، ورغم بدايته الجيدة في دوري نجوم قطر، إلا أنه اكتفى بتسجيل هدف واحد في 8 مباريات، ما جعله عرضة لانتقادات جماهير النادي القطري.

أما بخصوص زميله بالمنتخب الجزائري تاهرات، فقد بدأ الأخير مشواره مع الفريق في صيف 2021 قادما من أبها السعودي وخاض معه موسميين، فيما لعب توكتاهوجاييف النجم السابق للأندية الأوزبكية (نيفتشي باكو، ولوكوموتيف طشقند ونيفتشي فرجانه) 21 مباراة مع الغرافة، سجل فيها هدفاً واحداً، وغاب عن مباراة واحدة طيلة الموسم، لكن أداءه لم يرتقِ أيضاً لمستوى طموحات الفهود.

ومر الغرافة بفترات صعبة خلال الموسم المنقضي من دوري نجوم قطر، واحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة، وكان الدفاع نقطة ضعف الفريق، إذ تلقى مرمى الفريق 38 هدفاً، وهي حصيلة كبيرة قياساً بطموحات الفريق في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى.

وفشل الفريق في المنافسة على لقب بطولة كأس أمير قطر التي غادرها من الدور ربع النهائي على يد الشحانية الذي ينشط في الدرجة الثانية بركلات الترجيح، بعد أن تلقى 3 أهداف في تلك المباراة، ما جعل الفريق يخرج خالي الوفاض بدون ألقاب، ولم يحتلَّ مركزاً مؤهلاً لدوري أبطال آسيا.

شارك: