مدرب الأهلي يقدم وعدًا قبل مواجهة الغرافة في كأس أمير قطر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 16:52
المدرب البحريني خالد تاج المدير الفني لفريق الأهلي القطري (X/QFA)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد خالد تاج، مدرب الأهلي القطري، أن فريقه مقبل على مهمة صعبة أمام منافس يعد من بين أفضل الفرق في الدوري، ونافس على اللقب حتى الأمتار الأخيرة، في إشارة إلى الغرافة؛ حيث يلتقي الفريقان غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمير قطر لكرة القدم 2023-24.

وشدد تاج، في الوقت نفسه، على أن فريقه استعد كما يجب للمواجهة، بطموح الانتصار والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة المحلية.

وأوضح تاج أن الأهلي عانى من ضغوط كبيرة، خصوصًا في المباريات الأخيرة من بطولة دوري نجوم إكسبو القطري، عندما وجد نفسه طرفًا في حسابات الهبوط والمباراة الفاصلة، مُشيرًا إلى أن الأمور تحسنت كثيرًا بعد المباراة الأخيرة التي انتصر فيها الفريق وأمن مقعده في الدوري، وأن اللاعبين باتوا حاليًّا بأتم الجاهزية، لا سيما من النواحي الذهنية.

وأشار المدرب إلى أن الفريق سيفتقد العديد من العناصر في المباراة بسبب الإصابات، لكنه أبدى في الوقت نفسه ثقته في العناصر التي ستخوض المواجهة، من أجل تقديم أفضل مستوى ممكن، من خلال الاعتماد على إستراتيجية خاصة تتوافق مع مباريات الكؤوس التي "تُكسَب ولا تُلعَب" على حد وصفه.

ووعد التقني البحريني بأن يبذل الجميع قصارى جهدهم، من أجل تحقيق الفوز والعبور إلى الدور الموالي من البطولة التي تحظى بأهمية كبيرة.

لاعب الأهلي: سندافع عن حظوظنا في كأس أمير قطر

بدوره، قال الفرنسي عمر سيكو، لاعب الأهلي، إن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس شرس، مُشددًا على أن الجميع سيقاتل من أجل الدفاع عن حظوظ الفوز والتأهل إلى الدور المقبل.

وحول الغيابات وتأثيرها، أوضح سيكو أن الأهلي اعتاد على الغيابات هذا الموسم؛ حيث لم يخض منذ فترة طويلة مباراة واحدة بصفوف مكتملة، لكنه استطاع أن يحقق نتائج لافتة بالفوز على فرق كبيرة في بطولة الدوري.

ويسعى الغرافة -الذي أنهى دوري نجوم إكسبو القطري في المركز الثالث برصيد 44 نقطة- لتجاوز الدور ثمن النهائي، ثم البحث عن المنافسة على اللقب، لتعويض الخروج من نصف نهائي كأس قطر.

في المقابل، يتطلع الأهلي الذي احتل المركز العاشر في الدوري برصيد 23 نقطة، لإحداث المفاجأة وإقصاء أحد المرشحين للفوز ببطولة كأس أمير قطر هذا الموسم 2023-24.

شارك: