يزن النعيمات يخطف الأضواء وينهي موسمه مع الأهلي القطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 21:23
الأردني يزن النعيمات مهاجم فريق الأهلي القطري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم تدم فرحة الأردني يزن النعيمات المحترف بصفوف الأهلي القطري طويلًا، فبعد أن قاد فريقه للتقدم (3-1) كان الغرافة ينتفض ويخرج في النهاية فائزًا بنتيجة 4-3، في مباراة جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمير قطر.

وخطف النعيمات الأضواء في الشوط الأول بتسجيله هدفين والإسهام في صناعة هدف آخر؛ لكن هذا التألق لم يستمر، وخاصة في الشوط الثاني الذي نجح فيه الغرافة في إدراك التعادل (3-3)، قبل أن يتقدم بالهدف الرابع في الشوط الإضافي الأول.

 
وختم النعيمات موسمه مع الأهلي بعدما انتهت بطولة نجوم أكسبو، وأعقبها خروج فريقه من بطولة كأس أمير قطر.

الأردني يزن النعيمات

وقدّم النعيمات موسمًا جيدًّا مع الأهلي القطري وأسهم في تسجيل عدة أهداف؛ لكن فريقه عانى من ثغرات واضحة في خطه الخلفي ليخسر أكثر من مباراة لهذا السبب.

هدفان.. وفرحة لم تكتمل 

أسهم النعيمات في صناعة هدف السبق لفريق الأهلي في مرمى الغرافة، في الدقيقة (15) بعد تمريرة مميزة داخل منطقة الجزاء لتصل في النهاية للتونسي نعيم السليتي الذي أودعها المرمى.

وأخذ النعيمات بعد ذلك الأمور على عاتقه وعزز من تقدم فريقه في الدقيقة (20) عندما استثمر كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها بثقة في مرمى الغرافة.

وأحرز النعيمات الهدف الشخصي الثاني له والثالث للأهلي الدقيقة (38)، حيث استغل تمريرة من السليتي ليواجه المرمى ويضع الكرة بمنتهى الأناقة في شباك الغرافة.

يزن النعيمات ومنتخب النشامى 

بانتهاء الموسم في قطر وخروج الأهلي من كأس أمير قطر، فإن يزن النعيمات ينتظر أن يلتحق بمنتخب النشامى نهاية الشهر الجاري استعدادًا لخوض مواجهتين مهمتين أمام طاجيكستان والسعودية يومي 6 و11 يونيو/ حزيران المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

ويُعتبر يزن النعيمات أحد أبرز نجوم منتخب النشامى، حيث لعب دورًا مؤثرًا في قيادته مؤخرًا لإحراز وصافة كأس آسيا التي أُقيمت في قطر مطلع العالم الجاري لأول مرة بتاريخ كرة القدم الأردنية.

شارك: