الثلاثي المرح مصدر قوة منتخب الأردن أمام باكستان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 23:47
علي علوان ويزن النعيمات وموسى التعمري نجوم منتخب الأردن (Facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل منتخب الأردن لكرة القدم تدريباته المكثفة بقيادة المغربي الحسين عموتة، استعدادًا للمواجهة المتجددة أمام باكستان، بعد أيام من فوز النشامى في إسلام أباد، بثلاثية نظيفة ليرفع بهذا الفوز رصيده إلى 4 نقاط.

ويبحث منتخب الأردن عن فوز جديد على باكستان في اللقاء الذي يجمعهما عند العاشرة مساء بعد غدٍ الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة وعمّان، في "ستاد عمّان الدولي" في الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتبدو فرصة منتخب الأردن مثالية لتسجيل فوز كبير وتاريخي على باكستان باعتباره سيكون مُتسلحًا بعاملي الأرض والجمهور؛ كما أن المباراة تقام بعد الإفطار، مما يجعل لاعبي الأردن في قمة حيويتهم وطاقتهم بعدما تأثروا في لقاء الذهاب الذي أقيم في كبد الظهيرة، واللاعبون في حالة صيام.

منتخب الأردن يعول على الثلاثي المرح

تترقب جماهير كرة القدم الأردنية موعد المواجهة، لمشاهدة الثلاثي المرح الذي يعتبر مصدر القوة الهجومية في منتخب النشامى وهم موسى التعمري ويزن النعيمات وعلي علوان.

ويُلقَّب هؤلاء بالثلاثي المرح في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع بينهم داخل الملعب وخارجه، مما زاد من شعبيتهم لدى الجماهير الأردنية.

ويخرج التعمري والنعيمات وعلوان باستمرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويبثون العديد من الفيديوهات التي تجمعهم في مواقف طريقة وأحاديث ممزوجة بالضحك والمزاح.

ونشر النعيمات مؤخرًا فيديو بدا فيه عاتبًا على التعمري وعلوان لأنهما لم يتقدما إليه بالشكر بعد أن صنع لكل منهما هدفًا في مرمى باكستان؛ ورد التعمري وعلوان بفيديو مماثل على النعيمات ووجها إليه الشكر في مشهد طريف ولطيف كرس قيمة علاقة الصداقة والمودة التي تجمعهم.

وأحرز منتخب الأردن في التصفيات الآسيوية الحالية حتى الآن 4 أهداف توزعت جميعها بين الثلاثي المرح، فيما سجل النعيمات هدف التعادل الثمين في مرمى طاجيكستان في المواجهة التي انتهت بالتعادل (1-1)؛ أما التعمري فأحرز هدفين، وعلوان سجل هدفًا من علامة الجزاء في مرمى باكستان.

ومع اعتماد عموتة الدائم على هذا الثلاثي في مختلف المباريات، فإن غلتهم التهديفية يتوقع أن ترتفع في لقاء الثلاثاء مع باكستان.

كسر حاجز نيبال

يسعى منتخب الأردن لتسجيل فوز قياسي على باكستان، وكسر حاجز أكبر فوز حققه في تاريخه والذي كان على حساب نيبال بنتيجة (9-0) ضمن تصفيات كأس العالم 2014.

وتناوب يومها على تسجيل أهداف النشامى في مرمى نيبال كل من حسن عبد الفتاح (4 أهداف)، وأحمد هايل وعامر ذيب (هدفان لكل منهما) وهدف سجله عبدالله ذيب.

يُشار إلى أن منتخب السعودية يتصدر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، يليه طاجيكستان والأردن ولكل منهما 4 أهداف، وأخيرًا باكستان بدون أي نقطة.

شارك: