العربي يوقف انتصارات السد والوكرة يفوز على الدحيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 23:17
من مباراة السد والعربي في مباراة مؤجلة عن الجولة 6 من دوري نجوم إكسبو (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أضاع نادي السد القطري فرصة تعزيز صدارته، بعدما خسر (0-1) أمام ضيفه العربي، اليوم الأحد، في مباراة مؤجلة عن الجولة 6 من دوري نجوم إكسبو، والتي أقيمت بملعب "جاسم بن حمد".

وسجل هدف الفوز لنادي الأحلام العربي في هذه المباراة اللاعب رافينيا ألكانتارا في الدقيقة (31) من اللقاء، وفشل السد بعدها في العودة في نتيجة المباراة، ليسقط على أرضه وبين جماهيره، مهدرًا فرصة كبيرة للتحليق في الصدارة.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد "الزعيم" عند النقطة 28 في صدارة دوري نجوم إكسبو، الذي وصل إلى أسبوعه الحادي عشر، فيما ارتقى العربي إلى المرتبة السادسة برصيد 16 نقطة.

الوكرة يتجاوز الدحيل ويرتقي إلى المركز الثاني

وفي مباراة أخرى مؤجلة عن الجولة السادسة، تمكن نادي الوكرة من التغلب (2-3) على مضيفه الدحيل، في لقاء أقيم بملعب "عبد الله بن خليفة".

ودخل الدحيل بقوة في أجواء اللقاء، ونجح في افتتاح باب التسجيل في الدقيقة (7) عبر اللاعب يوسف أيمن، ولكن الوكرة تمكن من تعديل النتيجة بهدف وقعه اللاعب جيلسون دالا في الدقيقة (27)، وأنهى الدحيل الشوط الأول متفوقًا بهدفين لهدف واحد، بعدما سجل له نجمه فيليبي كوتينيو ركلة جزاء في الدقيقة (45+15).

وفي الشوط الثاني قلب "الموج الأزرق" الطاولة على الدحيل، بتعديله النتيجة في الدقيقة (74)، بواسطة لاعبه عمر علي، وذلك قبل أن يضيف حمدي فتحي الهدف الثالث وهدف الفوز لفريقه في الدقيقة (77).

وبفوزه خارج ميدانه، ارتقى نادي الوكرة إلى المركز الثاني في دوري نجوم إكسبو برصيد 24 نقطة، بينما بقي الدحيل في المركز الخامس بـ 17 نقطة.

شارك: