الصراع مع أنشيلوتي يهدد أسينسيو بالغياب عن كأس العالم 2022

2022-09-12 12:51
الإسباني ماركو أسينسيو بقميص ناديه ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن أن الإسباني ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد بات مهددًا بعدم الاستدعاء لقائمة المنتخب الإسباني المشاركة في كأس العالم قطر 2022، حيث يمنح المدرب لويس إنريكي الأولوية لمن يخوضون المباريات مع أنديتهم.

ولعب ريال مدريد 7 مباريات رسمية منذ انطلاق الموسم الجديد، ولم يشارك أسينسيو خلالها إلا في 18 دقيقة، بواقع 8 دقائق أمام سيلتا فيغو الإسباني في الليغا، و10 دقائق خلال مواجهة سيلتك في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان أسينسيو قد أبدى غضبه بسبب عدم مشاركته مع ناديه في لقاء ريال مايوركا الذي أقيم على ملعب سانتياغو بيرنابيو أمس الأحد في الجولة الخامسة من الليغا، وانتهى بفوز ريال مدريد (4-1).

ورصدت صحيفة الإسبانية حالة الغضب التي أصابت أسينسيو حيث ألقى قميص التدريب على الأرض وركل زجاجة مياه وجلس على مقاعد البدلاء حين علم أنه لن يشارك أمام مايوركا.

أسينسيو أبدى غضبه بسبب عدم مشاركته في مواجهة ريال مايوركا

وفي المقابل أدلى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد بتصريحات عقب نهاية المباراة حول أسينسيو قائلًا: "أصيب لوكاس فاسكيز ولم يكن لدي سوى تبديل وحيد بعد دخول كارفخال لذلك لم أرغب في استخدامه. إذا كان أسينسيو غاضبًا فأنا أتفق معه، إنه أمر طبيعي, فهذا يعني أنه يريد اللعب, ويشعر بأهمية ذلك".

جدير بالذكر أن إنريكي لم يقم باستدعاء أي لاعب من ريال مدريد لخوض بطولة يورو 2020، التي أقيمت العام الماضي بسبب انتشار وباء كورونا. وشارك أسينسيو في 29 مباراة مع منتخب إسبانيا، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع 10 أهداف.

شارك: