ريال مدريد يهزم مايوركا برباعية ويتصدّر بالعلامة الكاملة

2022-09-12 01:00
لقطة من مباراة ريال مايوركا وريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب حامل اللقب، ريال مدريد، على ضيفه ريال مايوركا بنتيجة 4-1 عصر اليوم الأحد، ضمن مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

وتصدر النادي الملكي لائحة المسابقة الإسبانية بواقع 15 نقطة بالعلامة الكاملة بـ5 انتصارات من 5 جولات، فيما يأتي الغريم برشلونة في الوصافة برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد، وتجمد رصيد مايوركا عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

أقيمت المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد وسط حضور جماهيري متوسط بلغ قرابة 40 ألف مشجّع، وبصافرة الحكم المحلي خورخي فاسكيز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 بعد أن سجّل الزوّار أولًا عن طريق رأسية الكوسوفي فيدات موريكي في الدقيقة 35، وعادلَ الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي لريال مدريد من مجهود فردي في الوقت المبدد.

بعد الاستراحة زج مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأوراقه الرابحة، وأشرك كل من لوكا مودريتش وإدواردو كامافينغا وداني كارفاخال وناتشو فيردنانديز، ليمسك زمام السيطرة على المباراة.

وسجل البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 72 إثر تمريرة حاسمة من مواطنه رودريغو غويس، وعاد رودريغو ليسجل هدف تأمين الفوز عند الدقيقة 89، لينهي على آمال مايوركا في العودة، قبل أن يختتم الألماني أنطونيو روديغر أهداف فريقه في المباراة عند الدقيقة 90+3.

شاهد أهداف وملخص مباراة ريال مدريد وريال مايوركا 4-1

شارك: