السوري رأفت محمد يتطلع للتتويج بلقب الدوري اللبناني مع العهد

2023-03-11 23:20
السوري رأفت محمد مدرب فريق العهد اللبناني (Facebook/Al Ahed FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسدل الستار مساء الأحد على بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم بنسختها الثالثة والستين، بلقاء فريقي العهد والأنصار في الجولة الختامية من الدور الثاني الحاسم على لقب البطولة.

ويملك فريق العهد الأفضلية؛ إذ سيلعب على احتمالية الفوز أو التعادل للتتويج بلقبه التاسع في المسابقة، حيث يملك في رصيده 33 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن النجمة الذي تصدر مؤقتاً بفوزه في مباراته الأخيرة على شباب الغازية بهدفين لواحد.

فيما يحتل الأنصار المركز الثالث برصيد 32 نقطة ويلزمه الفوز بأي نتيجة ليعود إلى الصدارة ويتوج باللقب، ويتوج سجله الذهبي بتحقيقه للبطولة الخامسة عشرة في تاريخه.

وبدا مدرب العهد، السوري رأفت محمد، واثقاً من إمكانيات فريقه قبل المواجهة الحاسمة، قائلا: "تحضيراتنا لهذه المباراة جرت بوتيرة عالية والجميع لديه إحساس عال بالمسؤولية، والفريق بالكامل لديه الرغبة بتقديم مباراة الموسم والتتويج بلقب بطولة الدوري".

واستلم المدرب السوري تدريب العهد خلفاً للبناني باسم مرمر، حيث بدا راضياً عمّا قدمه للفريق حتى اللحظة، متحدثا لموقع "winwin": "بدايتي مع الفريق كانت صعبة باحتلالنا للمركز الرابع بفارق أربع نقاط عن فريق الأنصار المتصدر، والذي قدم موسماً استثنائياً وكان الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة وبأرقام مميزة كأقوى دفاع وأقوى هجوم في البطولة".

وأضاف: "عملنا بجد، وبتضافر جميع الجهود من الإدارة واللاعبين والجماهير استطعنا المحافظة على أمل التتويج بلقب بطولة الدوري، ومثل هذه المباريات تلعب على جزئيات بسيطة، ونأمل أن نقدم مستوى يليق باسم نادي العهد وأن نهدي لقب البطولة للجماهير التي ساندت الفريق، ولم تبخل علينا بتشجيعها ودعمها طوال المراحل السابقة".

يشار إلى أن المباراة ستقام على ملعب "فؤاد شهاب" في جونيه، بحضور 1500 متفرج فقط لأسباب أمنية وتنظيمية، وستنطلق في تمام الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت بيروت.

شارك: