الفيصلي الأردني يفسخ عقد حارس المرمى اللبناني مهدي خليل

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-07 19:29
حارس المرمى الدولي اللبناني مهدي خليل خلال تدريبات سابقة مع الفيصلي الأردني (facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الفيصلي الأردني، اليوم الأحد، عن فسخ عقد حارس مرماه الدولي اللبناني، مهدي خليل، بالتراضي بعد 6 أشهر فقط من التعاقد معه.

وقال الفيصلي الأردني في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "إن مجلس إدارة النادي توصل إلى تسوية مالية مع الحارس اللبناني مهدي خليل، لينهي بموجبها التعاقد بالتراضي بين الطرفين".

وأضاف البيان: "لن يترتب على النادي أي التزامات مالية إضافية، باستثناء رواتب اللاعب إلى غاية تاريخ توقيع المخالصة المالية".

وكان الفريق الأردني تعاقد مع مهدي خليل في شهر حزيران/ يونيو الماضي لموسم واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي العهد اللبناني في محاولة لتعزيز مركز حراسة المرمى.

وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي، أعلن الفيصلي عن فسخ عقد محترفه الإنجليزي ناثان مافيلا بالتراضي أيضًا، بعدما فشل في فرض نفسه بالتشكيلة الأساسية للفريق، وأعلن الفريق الأزرق تعاقده مع اللاعب الأردني صهيب أبو هشهش، لمدة موسمين ونصف الموسم.

الفيصلي الأردني يرتب أوراقه

ويحاول الفيصلي الأردني إعادة ترتيب أوراقه، وتحديدًا في ما يخص المحترفين الأجانب الذين لم يقدموا الإضافة الفنية المطلوبة، حيث أمضوا معظم فترات مرحلة الذهاب على دكة البدلاء.

وأنهى الفيصلي الأردني مشاركته الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا بالمركز الأخير في مجموعته الثانية، برصيد 6 نقاط، بعد تلقيه 4 هزائم مقابل فوزين على السد القطري 2-0 والشارقة الإماراتي 2-1.

ويحتل الفيصلي الأردني المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري، بعد 11 جولة من البطولة، برصيد 20 نقطة خلف الوحدات الثاني بـ23 نقطة، والحسين إربد المتصدر بـ 28 نقطة.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن تأجيل مباريات الوحدات مع الحسين إربد، والفيصلي مع شباب العقبة (الجولة الخامسة بالدوري)، والفيصلي مع مغير السرحان، والوحدات مع الرمثا (الجولة الثامنة من الدوري)، وأعلن أنها ستقام بعد نهاية مشوار النشامى في كأس آسيا.

شارك: