الزوراء يحصد فوزه الأول والرفاع يصدم العربي الكويتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-24 00:02
حسام كاظم لاعب الزوراء محتفلًا بهدفه في مرمى النجمة اللبناني (Twitter/alzawraasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد نادي الزوراء العراقي توازنه عقب تحقيق فوزه الأول كأس الاتحاد الآسيوي 2023، بنتيجة عريضة على حساب ضيفه النجمة اللبناني (4-1)، اليوم الإثنين لحساب الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة.

على أرضية "استاد مدينة البصرة الرياضية"، عانى أصحاب الأرض في بداية المباراة من العقم التهديفي، قبل أن يتمكّنوا من فكّ طلاسم الدفاعات الحصينة للبنانيين بفضل هدف قاتل للاعبهم حسام كاظم، قبل نهاية الشوط بلحظات (45+2).

في الشوط الثاني، دخل لاعبو الزوراء بقوة، ونجحوا سريعًا في توقيع الهدف الثاني عن طريق كريستوفر جون في الدقيقة (59)، ثم أضافوا الهدف الثالث عبر مَيثم جبّار في الدقيقة (72).

وانتظر النجمة حتى التأخّر بثلاثية كاملة، قبل أن يتمكّن من ردّ الفعل بهدف للاعبه حسن مهنّا في الدقيقة (78)، ثمّ عاد العراقيون للتوقيع على فوزهم المستحق بهدف رابع من إمضاء حيدر عبد الكريم في الدقيقة (82).

بهذه النتيجة تجمّد رصيد النجمة عند نقطة يتيمة في قاع ترتيب المجموعة، في حين رفع الزوراء رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات، متساوياً مع العربي الكويتي الذي سقط بشكل صادم وبثلاثية كاملة على ميدانه أمام الرفاع البحريني المتصدر برصيد 6 نقاط.

وفي مباراة أخرى لحساب المجموعة الأولى، انفرد النهضة العماني بالصدارة برصيد 6 نقاط، بفوزه على الفتوّة السوري (الثالث بـ3 نقاط) بهدفين لهدف.

شارك: