البدري يكشف عن سلاح إضافي للزوراء في مواجهة النجمة اللبناني

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-22 16:02
أرشيفية- المصري حسام البدري المدير الفني لنادي الزوراء العراقي (facebook/alzawraasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المصري حسام البدري، مدرب الزوراء العراقي، عن سلاح إضافي لفريقه خلال مواجهة النجمة اللبناني في على ملعب "جذع النخلة" بمدينة البصرة، غدًا الإثنين، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت بغداد والدوحة، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لموسم 2023-24.

وقال مدرب الزوراء في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "وضع الفريق في تحسُّن بعد خوض عدد من المباريات الودية، وخصوصًا عامل الانسجام الذي افتقدناه في المباريات السابقة".

وأضاف: "نحن نسعى إلى تحقيق النقاط الكاملة أمام فريق النجمة وسيكون لدينا سلاح إضافي وهو الجمهور الكبير للزوراء وسيكون داعمًا كبيرًا لنا لتحقيق الانتصار".

وبين بالقول: "لدينا معلومات كافية عن فريق النجمة بعد أن شاهدنا جميع مبارياتهم، لديهم فريق جيد ومتصدر للدوري اللبناني؛ لكن لدينا الثقة بتحقيق الفوز في مباراة الغد".

مدرب النجمة يُشيد بالزوراء

من جانبه، أكد مدرب فريق النجمة اللبناني لكرة القدم باولو مينسيس، أنّ المباراة ستكون صعبة، وذلك بقوله: "مباراة الزوراء ليست سهلة، لأنه فريق كبير وأتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية، وكما يمتلك النجمة لاعبين أقوياء، الزوراء أيضًا يمتلك لاعبين مميزين وأقوياء".

 
وأضاف: "نود أن نشكر العراق على حسن الاستضافة وإنه من الشرف لي أن أكون هنا في العراق، نحن متصدرون للدوري اللبناني؛ لكن في البطولة الآسيوية الوضع مختلف، لعبنا مع فريقين كبيرين، في البحرين تعرض أحد أهم لاعبينا للإصابة وهذا الأمر أثر على نتيجة مباراتنا أمام الرفاع".

وتابع: "في الكويت قمنا بعمل جيد وكنا قريبين من الفوز، وفي كرة القدم إذا لم تسجل فلن تستطيع الحصول على 3 نقاط، ونتمنى في هذه المباراة أن نستغل الفرص بشكل جيد، علينا التفكير بالفوز في المباراة، الفريقان لديهما نفس الهدف وهو الفوز، وغدًا في حال خسارة الفريق ستكون الحظوظ صعبة لذلك نسعى إلى تحقيق الانتصار".

ويحتل الزوراء المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي برصيد نقطة واحدة متفوقًا على النجمة بفارق الأهداف فقط.

شارك: