الزمالك يفتقد لاعبًا أمام فيوتشر ويكشف موقف زيزو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 20:50
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك المصري (Getty)
Source
+ الخط -

تلقى نادي الزمالك أنباء سارة تفيد باقتراب النجم أحمد سيد زيزو من المشاركة في مواجهة الفريق أمام مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتعرض زيزو للإصابة خلال مواجهة الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر الذي أُقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم 8 مارس الجاري، لكن طبقًا لرئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، محمد أسامة، فإن اللاعب الدولي المصري يواصل برنامج التأهيل الذي يخضع له، وهناك تحسن كبير في حالته، وسيكون حاضرًا بنسبة كبيرة في مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل.

وقال أسامة في تصريحات لقناة النادي: "كان هناك تحسن كبير يوم السبت في حالة زيزو، وبنسبة كبيرة سيكون حاضرًا في مباراة الأحد المقبل".

لكن أسامة استبعد -وبنسبة كبيرة- إمكانية المجازفة بالدفع بلاعب الوسط محمد أشرف روقا في مباراة الذهاب بسبب عدم تعافيه بعد من الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات في الفترة الأخيرة.

وتابع أسامة: "محمد أشرف روقا كان يعاني من مزق في العضلة الخلفية ونقوم بتجهيزه، ولن تتم المجازفة به في مباراة الذهاب".

وتُجرى مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية بين الزمالك ومودرن فيوتشر يوم 31 مارس، فيما ستُقام مباراة الإياب بينهما يوم 7 أبريل، وستكون المباراتان في الساعة العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

ويلتقي الفائز في مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر مع الفائز في مباراة الملعب المالي ودريمز الغاني في نصف نهائي البطولة.

وسيكون اللقاء الأول في نصف النهائي في القاهرة سواء كان الفريق الفائز الزمالك أو مودرن فيوتشر، بينما ستكون المباراة الثانية خارج القاهرة.

شارك: