الزمالك يحدد طبيعة إصابة زيزو التي تعرض لها في لقاء أبو سليم

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 21:32
أرشيفية- أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض نجم الزمالك أحمد سيد زيزو لإصابة قوية خلال مباراة أبو سليم الليبي في ملعب عنابة بالجزائر لحساب الجولة الخامسة من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتعرّض زيزو للإصابة بعد تدخل خشن من التونسي مراد زهو، مدافع أبو سليم، من الخلف، في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.

زيزو غادر الملعب بعد تلقيه العلاج

وتدخل الطاقم الطبي لنادي الزمالك، إذ تم إخراج زيزو على نقّالة وهو يُعاني من الإصابة التي أجبرته على عدم استكمال المباراة في شوطها الثاني، وتم الدفع بشيكابالا بدلاً منه في بداية الشوط الثاني.

ووقفت العارضة في وجه نجم الزمالك خلال المباراة بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الشوط الأول.

ونجح الزمالك في تأمين صدارته من خلال تحقيق الفوز على نظيره الليبي بهدفين لهدف واحد (2-1) ليصل إلى النقطة 13، بينما تجمد رصيد أبو سليم عند 9 نقاط في المركز الثاني.

الزمالك يحدد طبيعة إصابة زيزو

وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن نجم الفريق الأول قد تعرّض إلى التواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم، ما اضطره إلى مغادرة الملعب وعدم استكمال المواجهة.

وقال محمد أسامة إن الجهاز الطبي والفني فضّلا منح مدلل مشجعي النادي الأبيض، راحةً عقب تعرضه للإصابة، من أجل لتجهيزه للمباريات المُقبلة. 

وأجرى جوزيه غوميز 5 تعديلات على التشكيل الذي بدأ به المباراة الماضية أمام الإسماعيلي في الدوري المصري، وذلك بسبب غياب إبراهيما نداي للإصابة، وعبد الله السعيد لعدم القيد الأفريقي، وفي المقابل عاد الحارس محمد عواد للمشاركة بصفة أساسية على حساب محمد صبحي.

شارك: