خاص winwin: الزمالك في طريقه للإعلان عن راعٍ خامس على قميصه

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 01:01
شعار نادي الزمالك المصري (Facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد راعٍ جديد لاحتلال مكانه في قميص نادي الزمالك المصري، وذلك حسبما علم موقع "winwin" من مصادره الخاصة، ليصبح الراعي الخامس للنادي.

وكان نادي "القلعة البيضاء" قد أعلن مؤخرًا عن راعيه الرابع الذي احتل أعلى ظهر قميص النادي الأبيض وظهر للمرة الأولى رسميًا خلال مباراة الزمالك مع مضيفه الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز ضمن صفقة قياسية لهذا المكان على القميص في الدوري المصري بلغت 31 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد.

وحسب مصادر "winwin" فإنه لن يمضي وقتٌ طويل حتى يُعلن العملاق القاهري عن إضافة شعار شركة مياه غازية شهيرة على كُم القميص الأيمن ليصبح الراعي الخامس على القميص مع اثنين من الرعاة على صدره وواحد على الكُم الأيسر وآخر على ظهر القميص.

الزمالك يستعد لمواجهة أبو سليم الليبي

الفريق الأبيض سافر إلى الجزائر من أجل خوض مباراة أبو سليم الليبي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية وتحديدًا ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات الذي يحتل فيه الزمالك صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من 4 مباريات أمام أبو سليم الذي يحتل مركز الوصافة بـ9 نقاط من نفس العدد من المباريات.

ويسعى الفريق الليبي لتحقيق الفوز من أجل القفز إلى صدارة المجموعة بينما يكفي "الفارس الأبيض" التعادل ليضمن بنسبة كبيرة المركز الأول الذي يكفل له مواجهة أسهل في ربع النهائي.

شارك: