الزمالك يوافق على بيع زيزو في حالة واحدة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 23:52
أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك المصري إلى بيع زيزو نجم الفريق، والاستفادة منه ماديًا في حالة وصول عرض مالي مناسب.

وأكد المندوه أنه في حال وصول عرض مادي كبير إلى أحمد سيد الشهير بـ "زيزو"، فقد يُفكر الزمالك في بيعه ومحاولة استغلال المقابل المادي في تدعيم الفريق بصفقات أخرى، إلّا أنه يفضّل عدم الحديث عن الأمر إلا في المستقبل في حالة حدوثه.

وقال المندوه في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: "زيزو من الركائز الأساسية في الفريق والتفريط فيه لن يكون سهلًا".

بيع زيزو في حالة واحدة

وتابع في نفس السياق: "لكن في حالة تلقي عرض مادي مناسب؛ فسيتجه النادي إلى بيع زيزو، فمن شأن ذلك أن يساعد النادي في إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، سنوافق على احتراف اللاعب".

وتابع في موضوع آخر: "تعاقدنا مع لاعبين جيدين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك بسبب المنافسة القوية في البطولات المحلية والأفريقية، وكان من ضمنهم مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر".

ويعاني زيزو حاليًا من إصابة تعرض لها خلال مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي وأبعدته عن مباراة الزمالك أمام الجونة التي خسرها مؤخرًا، حيث يحاول الجهاز الطبي للزمالك تجهيزه لمواجهة فيوتشر في مباراة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويواجه فريق نادي الزمالك خصمه فريق مودرن فيوتشر في ربع نهائي المسابقة الأفريقية، حيث تُقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس/ آذار الجاري والعودة يوم التاسع من شهر أبريل/ نيسان المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الـ13 على لائحة ترتيب الدوري المصري بعد الخسارة أمام الجونة والتي تُعَدّ الهزيمة الرابعة له هذا الموسم والتي تُعادِل أيضًا عدد انتصاراته (4) مع تعادله في 3 مباريات.

شارك: