جدل في مصر بسبب البنا.. هل ظُلم سموحة لصالح الزمالك؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 16:51
الحكم الدولي محمود البنا في مباراة الزمالك وسموحة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة سموحة ضد الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز جدلًا كبيرًا، بطله الحكم الدولي محمود البنا بعدة قرارات تحكيمية أثارت الجدل، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وخسر الزمالك أمام مضيفه سموحة بهدف من دون مقابل سجله أبو بكر ليادي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوقف سموحة سلسلة انتصارات الزمالك محليًّا، قبل سفر كتيبة المدرب جوزيه غوميز إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

البنا يلغي ركلة جزاء للزمالك ويطرد لاعب سموحة

واعترض لاعبو الزمالك على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح زميلهم أحمد حمدي في منتصف الشوط الثاني، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو، فيما أشهر البنا البطاقة الصفراء الثانية فالحمراء في وجه حسام حسن مهاجم سموحة، بداعي التحايل للحصول على ركلة جزاء.

وقال المصري جهاد جريشة الحكم الدولي السابق في تصريحات خاصة لـwinwin: "ركلة الجزاء التي تم احتسابها في البداية للزمالك ليست صحيحة، وإلغاؤها قرار صحيح".

وأضاف: "مدافع سموحة نجح تمامًا في لعب الكرة، ليصطدم بعد ذلك أحمد حمدي بقدمه، لذلك فهي لعبة سليمة وليست ركلة جزاء".

وأردف: "بالنسبة لطرد حسام حسن، فالبطاقة الصفراء ليست مستحقة تمامًا، واستحق الحصول على ركلة جزاء لصالح فريقه سموحة، مع إلغاء الإنذار الثاني.. حكم تقنية الفيديو قام بدوره تمامًا في المباراة".

وتوقف رصيد الزمالك عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر ببطولة الدوري المصري، فيما رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس.

شارك: