جراحة ناجحة لصفقة النادي الأهلي المتوقعة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 18:29
محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا المصري (facebook / Cleopatra)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرى محمد شكري صفقة الأهلي الجديدة المتوقعة والظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا، جراحة الرباط الصليبي للركبة بنجاح في ألمانيا.

وأعلن نادي سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي، بأن شكري أجرى العملية بنجاح تحت إشراف الدكتور كريستيان وولف، الذي يُعد أحد كبار المتخصصين في هذا النوع من جراحات الرباط الصليبي للركبة.

عودة محمد شكري إلى سيراميكا كليوباترا بعد جراحة الرباط الصليبي

وأشار سيراميكا كليوباترا في بيانه إلى أن محمد شكري من المقرر أن يعود إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل الموافق 29 من شهر مايو الجاري. ومن المنتظر أن يبدأ اللاعب البرنامج التأهيلي، فور عودته، استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية لفريقه في المرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن محمد شكري شارك هذا الموسم الحالي مع سيراميكا كليوباترا في 21 مباراة، بواقع 16 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى مشاركته في مباراتين في مسابقة كأس السوبر للأندية الأبطال.

كما شارك محمد شكري مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في 3 مباريات في مسابقة كأس الرابطة الأندية المصرية المحترفة، وأسهم الظهير الأيسر الدولي في 5 أهداف مع سيراميكا كليوباترا، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف أخرى.

وتعرض محمد شكري للإصابة في الدقيقة 11 في أثناء مشاركته مع فريقه ضد نظيره فريق المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وخرج متأثرًا بإصابته، ثم أعلن النادي إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

الأهلي يُعيد محمد شكري إلى صفوفه

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في وقت سابق استعادة محمد شكري وضمه إلى صفوف المارد الأحمر مرة أخرى، من خلال تفعيل بند أحقية إعادة الشراء.

جدير بالذكر أنه أفصح مصدر خاص، في وقت سابق لـ"winwin" بأن النادي الأهلي، لم يُغير موقفه من عودة محمد شكري مرة أخرى، رغم الإصابة التي لحقت به.

شارك: