الركراكي يحسم مستقبل نجم المغرب في كأس أمم أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-12 17:41
أرشيفية - وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحظى إسماعيل صيباري متوسط ميدان فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي لكرة القدم، باهتمام كبير من بعض الأندية الأوروبية التي تواصلت رسميًا مع وكيل أعماله، للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما قدم نفسه كواحد من بين أفضل الأسماء الواعدة في الدوري الهولندي هذا الموسم، ليفرض مكانته داخل منتخب المغرب الأول بقيادة المدرب وليد الركراكي.

صيباري سيكون من بين أبرز الأسماء التي يُراهن عليها الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا، التي ستحتضنها كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير/ كانون الثاني و11 فبراير/ شباط من العام الجاري 2024، خاصة بعدما خطف الأنظار مع فريقه ومع منتخب "أسود الأطلس" تحت 23 عامًا.

اهتمام إنجليزي وإسباني بلاعب مهم لدى الركراكي

في سياق متصل علِم موقع "winwin" من مصدر مطلع أن إسماعيل صيباري يحظى باهتمام من بعض الأندية الإنجليزية والإسبانية، التي ستُتابعه في مشاركته مع منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا.

وباتت حظوظ اللاعب وافرة لضمان مشاركته في بعض المباريات بهذا العرس الكروي القاري، بحكم لياقته البدنية العالية وبنيته الجسمانية الجيدة، التي سيحتاجها مدرب أسود الأطلس في خط وسط الميدان، حيث من الممكن أن يحسم قرارُ الركراكي بالاعتماد عليه في "الكان" من عدمه مستقبلَ اللاعب.

وأوضح المصدر نفسه أن إدارة بي إس في آيندهوفن حسمت قرارها بخصوص مستقبل صيباري لبيع الفترة المتبقية في عقده، لأن العروض التي تلقاها النادي تُلبي الطموحات المالية التي سبق وأن حددها، وتنتظر فقط اختيار العرض الأفضل للنادي واللاعب.

المصدر ذاته أشار إلى أن نيوكاسل الإنجليزي تواصل مع وكيل الدولي المغربي، ويرغب في التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي، كما أن إشبيلية مهتم بدوره بالتعاقد مع اللاعب، في وقت يبقى الفريق الإنجليزي الأقرب حتى الآن، في انتظار التطورات التي ستشهدها الأيام القليلة المقبلة، حيث إن احتمال تأجيل اللاعب رحيله عن الملاعب الهولندية إلى غاية الصيف القادم يبقى واردًا بقوة.

ويرتبط صيباري بعقد مع آيندهوفن يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران من عام 2028، وقد خاض 25 مباراة مع فريقه هذا الموسم حتى الآن في جميع المسابقات، سجل خلالها سبعة أهداف، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، كما شارك في أربع مباريات مع منتخب المغرب الأول، وقاد منتخب تحت 23 عامًا للفوز بكأس أمم أفريقيا.

شارك: