الدوري التونسي | عقوبات قاسية على جماهير الصفاقسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 22:52
لقطة لمشجعين لفريق الصفاقسي يشعلون الألعاب النارية (facebook/OfficielCSS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت رابطة الدوري التونسي لكرة القدم، اليوم الأربعاء 17 أبريل/ نيسان، معاقبة النادي الصفاقسي، بإجراء مباراتين دون حضور الجمهور مع تغريمه بغرامة مالية قدرها 7500 دينار تونسي، وذلك بسبب رمي المقذوفات بجميع أنواعها طوال الشوط الثاني وإشعال الشماريخ على أرضية ملعب "الطيب المهيري" من بعض جماهير النادي، في المباراة التي جمعته بالنجم الساحلي يوم 13 أبريل الجاري.

وقررت الرابطة في ذات الاجتماع معاقبة كل من النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري بتوبيخٍ وغرامة مالية قدرها 5000 دينار تونسي لكل فريق، بسبب رمي القوارير والمقذوفات على أرضية الميدان من جماهير الناديين في المباراتين اللتين جمعتا الإفريقي بالملعب التونسي والمنستيري بفريق الترجي الرياضي، بمناسبة الجولة الرابعة لمرحلة التتويج ضمن بطولة الدوري التونسي الممتاز 2023-24.

وأعلنت الرابطة عقوبةً ماليةً ضد مستقبل المرسى بقيمة 5000 دينار، مع توبيخ، بسبب رمي المقذوفات على أرضية الميدان، من قبل جماهير النادي، في المباراة التي جمعته باتحاد بن قردان، في إطار الجولة السابعة لمرحلة تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وقررت الرابطة معاقبة المسؤول الإداري بالملعب التونسي، توفيق المهذبي، بمنعه من الجلوس على دكة البدلاء في مقابلتين، مع تغريمه 5000 دينار، بسبب التصرف غير اللائق تجاه حكم مباراة فريقه ضد النادي الإفريقي، يوم السبت الماضي.

ترتيب الدوري التونسي بعد 4 جولات في مرحلة التتويج

  1. الترجي التونسي: 13 نقطة.
  2. الاتحاد المنستيري: 7 نقاط.
  3. النادي الإفريقي: 6 نقاط. 
  4. النجم الساحلي: 6 نقاط.
  5. الملعب التونسي: 5 نقاط.
  6. النادي الصفاقسي: 4 نقاط.
شارك: