الصفاقسي

الصورة
صفاقس
CS Sfaxien
استاد الطيب المهيري

هو نادٍ رياضي تونسي وأكبر الأندية الرياضية وأكثرها شعبيةً في مدينة صفاقس وتأسس سنة 1928،يتميز باللونين الأبيض والأسود، يمكله الاتحاد التونسي لكرة القدم، ويُلقَّب بـ "البيانكونيري" و"يوفنتوس العرب" و"سي أس أس" وهو اختصار لاسمه في اللغة الفرنسية.  فاز بلقب الدوري التونسي 8 مرات وبكأس تونس 5 مرات وكأس الاتحاد الإفريقي مرة واحدة وكأس الاتحاد الكونفدرالي الإفريقي 3 مرات. 
 

اللباس الرسمي

 الصفاقسي 1
اللباس الرئيسي
 الصفاقسي 2
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد الطيب المهيري

هو ملعب متعدد الاستعمال في مدينة صفاقس ويُعد أقدم ملعب في تونس، ويسمى ملعب الطيب المهيري أو الملعب البلدي.
بُني عام 1934 وافتتح عام 1937 وأطلق عليه اسم "هنري كودرك" تكريماً لمستشار البلدية سنة 1924 وكان مقراً لفريقي "الشبيبة الرياضية الصفاقسية" و"النادي الرياضي الصفاقسي"، وتغير اسمه بعد الاستقلال ليرمز إلى شخصية وطنية "الطيب المهيري"، فيما أعيدت تهيئته عام 2004 وتصل طاقته الاستيعابية إلى 22 ألف متفرج.
 

الصفاقسي يعلن ضم جياني دانجيلو من ستراسبورغ الفرنسي
أعلن النادي الرياضي الصفاقسي المنافس في الدوري التونسي، تعاقده مع المدافع الأيمن التونسي جياني دانجيلو قادمًا من نادي ستراسبورغ الفرنسي.
التونسي محمد الضاوي "كريستو" لاعب الأهلي قد ينتقل إلى الصفاقسي
يبحث الأهلي المصري فكرة بيعه لاعبهمحمد الضاوي كريستو إلى الصفاقسي التونسي أو الرجاء الرياضي المغربي بعد إظهار الناديين رغبة واضحة في الحصول على خدماته.
قرعة كأس الكونفيدرالية تشفر عن مباريات قوية
قرعة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لموسم 2024-2025 تسفر عن مباريات في متناول الأندية العربية من أجل الوصول إلى دور المجموعات.
البرتغالي ميغيل كاردوزو المدير الفني لنادي الترجي
علم موقع winwin أن المدير الفني البرتغالي ميغيل كاردوزو طلب منذ فترة من إدارة الترجي ضرورة ضم قلب دفاع جديد خلال الميركاتو الصيفي.
الصفاقسي بقيادة المدير الرياضي بن عثمان والمدرب سانتوس
واصل الصفاقسي عمله الناجح في فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، بعد تعاقده مع فراس السكوحي من أجل الظهور بصورة جيدة في منافسات الموسم الجديد.