الحارس السوري أحمد مدنية يلتحق رسميًا بالفيصلي الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-06 00:55
العجارمة خلال استقباله أحمد مدنية لحظة وصوله الأردن (Facebook: Alfaisaly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل مساء الثلاثاء 5 مارس/آذار حارس مرمى منتخب سوريا أحمد مدنية إلى العاصمة الأردنية عمان، وذلك لينضم إلى صفوف فريق الفيصلي قادمًا من نادي جبلة السوري.

وكان الفيصلي قد اتفق مع أحمد مدنية على كافة تفاصيل العقد الذي يمتد لموسم ونصف، منذ نحو أسبوعين. وجاء تعاقد النادي الأردني مع مدنية بعد فسخ عقد حارس مرمى منتخب لبنان مهدي خليل الذي لم يكن موفقًا مع الفريق.

أحمد مدنية يكشف لـwinwin كواليس انتقاله إلى الفيصلي

وعلّق أحمد مدنية حارس منتخب سوريا الأول، في تصريحات خاصة سابقة لموقع winwin عن صفقة انتقاله الفيصلي قائلًا: "خلال بطولة كأس آسيا تلقيت عرضًا من المملكة العربية السعودية؛ ولكن ضيق الفترة وإغلاق باب الانتقالات في الأول من شهر فبراير/ شباط حال دون الانتقال، لأتلقى عرضًا من نادٍ إيراني بعد نهاية المشاركة في البطولة؛ ولكن المفاوضات لم يُكتب لها النجاح، رغم وصولها إلى مراحل متقدمة".

وتابع: "النادي الفيصلي اسم كبير في الكرة الأردنية، وعلى مستوى آسيا، ورسالتي للجماهير الفيصلاوية تتلخص بطلب دعمهم ومساندتهم لتحقيق الهدف الذي رسمناه مع إدارة النادي، وهو تحقيق نتائج مميزة، وحصد المزيد من البطولات والألقاب".

وعن رأيه بالدوري الأردني في الوقت الحالي، أشاد أحمد مدنية بالتطور الكبير الذي يشهده، قائلًا: "إنه دوري متطور وعلى مستوى تنظيمي عالٍ على صعيد المنشآت والملاعب والإعلام، وهذا الأمر يساعد في تطور اللاعب".

منافسة مرتقبة بين أحمد مدنية ونور بن عطية

كان فوزي العجارمة عضو إدارة الفيصلي قد صرّح إلى موقع winwin أن مدنية سيصل إلى عمان بغضون يومين وهو ما تحقق فعلًا.

وكشف العجارمة أن تأخر وصول أحمد مدنية كان بسبب معاملة إجراءات تأشيرة الدخول، وينتظر أن يلتحق مدنية اعتبارًا من يوم غد الأربعاء بتدريبات فريق الفيصلي بقيادة المدير الفني أحمد هايل.

وستشهد حراسة المرمى في النادي الفيصلي تنافسًا كبيرًا بين مدنية ونور بني عطية، خاصةً أن الأخير تلقى المديح والثناء من جماهير الفيصلي بعدما حافظ على نظافة شباكه في المباريات الأربعة الماضية من بطولة الدوري.

ويشرف على تدريبات حراس المرمى في الفيصلي "حوت آسيا" عامر شفيع، والذي أسهم في تطوير أداء حراس المرمى بالفريق بشكل ملحوظ، ويمني الفيصلي النفس هذا الموسم بالمحافظة على لقب بطولة الدوري واسترداد كأس الأردن.

شارك: