أحمد مدنية يكشف لـwinwin كواليس انتقاله إلى الفيصلي الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 17:17
أحمد مدنية حارس منتخب سوريا ونادي الفيصلي الأردني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أحمد مدنية حارس منتخب سوريا الأول، جاهزيته للدفاع عن ألوان الفيصلي الأردني، وذلك بعد الإعلان عن انضمامه إلى الفريق لمدة موسم ونصف، قادمًا من نادي جبلة السوري.

واعترف أحمد مدنية في تصريحات خاصة لـwinwin عن كواليس انضمامه إلى النادي الأردني، موضحًا أنه تلقى عروضًا من السعودية وإيران بعد تألقه اللافت مع منتخب سوريا في كأس آسيا.

واستهل مدنية تصريحاته بقوله: "خلال البطولة تلقيت عرضًا من المملكة العربية السعودية، ولكن ضيق الفترة وإغلاق باب الانتقالات في الأول من شهر فبراير/ شباط حال دون الانتقال، لأتلقى عرضًا من ناد إيراني بعد نهاية المشاركة في البطولة، ولكن المفاوضات لم يكتب لها النجاح، على الرغم من وصولها إلى مراحل متقدمة".

وتابع أحمد مدنية: "بعدها تم تقديم عرض من النادي الفيصلي الأردني وكان الأنسب بالنسبة إلي، كون فترة الانتقالات الشتوية في الأردن أتاحت الوقت الكافي للتفاوض والوصول إلى اتفاق، وهنا أتوجه بالشكر إلى إدارة نادي جبلة ولرئيس مجلس الإدارة الأستاذ سامر محفوظ، على تفهم رغبتي وإنهاء عقدي بطريقة ودية، مع التزامي بدفع نسبة معينة جراء احترافي خارجيًّا مع النادي الفيصلي".

لماذا فضّل أحمد مدنية عرض الفيصلي الأردني؟

وعن تفضيله عرض النادي الفيصلي قال المدنية: "النادي الفيصلي اسم كبير في الكرة الأردنية، وعلى مستوى آسيا، ورسالتي للجماهير الفيصلاوية تتلخص بطلب دعمهم ومساندتهم لتحقيق الهدف الذي رسمناه مع إدارة النادي، وهو تحقيق نتائج مميزة، وحصد المزيد من البطولات والألقاب".

وعن رأيه بالدوري الأردني في الوقت الحالي، أشاد أحمد مدنية بالتطور الكبير الذي يشهده، قائلًا: "إنه دوري متطور وعلى مستوى تنظيمي عال على صعيد المنشآت والملاعب والإعلام، وهذا الأمر يساعد على تطور اللاعب".

وأضاف: "يحظى الدوري الأردني بمتابعة جماهيرية كبيرة، والدليل على تطوره هو وصول المنتخب إلى المباراة النهائية لكأس آسيا وتحقيقه الوصافة. الدوري الأردني من بين الأفضل في المنطقة ولي الفخر باللعب فيه".

وتحدث قائد منتخب سوريا والذي يمتلك في رصيده 29 مباراة دولية، عن مسيرة "نسور قاسيون" في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا، قائلًا: "هدفنا وطموحنا كبير بالوصول إلى كأس العالم، وهدفنا الأولي هو العبور إلى كأس آسيا 2027 والتصفيات النهائية لكأس العالم، وسنستفيد بكل تأكيد من تجربتنا الجيدة في كأس آسيا، ونعد الجماهير بتقديم أقصى ما نستطيع لتسجيل وصولنا الأول إلى نهائيات كأس العالم".

واختتم أحمد مدنية حديثة بالقول: "لي الشرف والفخر بأنني مع المنتخب تدربت مع عصام الحضري، وفي الفيصلي سأتدرب بإشراف عامر شفيع، وهما حراس كبار على مستوى قارتَي أفريقيا وآسيا، وأتمنى أن يشكل هذا الأمر بالنسبة إلي حالة إيجابية من خلال الاستفادة من خبرتهما الكبيرة".

شارك: