جماهير الفيصلي تتساءل متى يصل مدنية وwinwin يجيب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 23:30
السوري أحمد مدنية حارس مرمى الفيصلي الجديد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتساءل جماهير الفيصلي الأردني عن موعد وصول حارس مرمى منتخب سوريا أحمد مدنية الذي تم الإعلان عن التعاقد معه رسميًا ليمثل فريق كرة القدم لمدة موسم ونصف.

وقال فوزي العجارمة عضو مجلس إدارة النادي، وعضو لجنة التعاقدات بالانتخاب، أن مدنية جاهز لتمثيل الزعيم الأزرق؛ لكنه ينتظر الحصول على تأشيرة الدخول.

وأوضح العجارمة في تصريح خاص لـ winwin، أنه تم استئجار شقة خاصة للحارس ولم يتبقَ سوى وصوله إلى عمان بعد استكمال الإجراءات التي تتيح له دخول أراضي المملكة الأردنية.

سر نجاح المفاوضات بين الفيصلي ومدنية

وكشف العجارمة عن سر نجاح المفاوضات مع مدنية، والذي يعود إلى السرية التي تم الاعتماد عليها في أثناء المفاوضات، موجهًا شكره لجماهير الفيصلي التي تحرص على مصلحة فريقها، وبخاصة فيما يتعلق بالتفاوض مع أي لاعب.

وأوضح العجارمة أن مدنية قد يصل في غضون اليومين المقبلين ما لم يحدث أي تأخير بشأن استخراج تأشيرة الدخول، لافتًا إلى أن المعد البدني هاشم كردغلي وصل عمّان وباشر مهمته مع فريق كرة القدم في الوقت الراهن.

فوزي العجارمة عضو مجلس إدارة الفيصلي الأردني (winwin) ون ون winwin
فوزي العجارمة عضو مجلس إدارة الفيصلي الأردني (winwin)

وكان النادي الأردني قد فسخ عقد حارس مرمى لبنان الدولي مهدي خليل ليتعاقد مع مدنية، ليسجل الفيصلي سابقة تاريخية كأول نادٍ يتعاقد مع حارسي مرمى من خارج الأردن في موسم واحد.

وتعوِّل جماهير الفيصلي كثيرًا على مدنية لتحقيق إضافة مع الفريق الذي يطمح للحفاظ على لقب دوري المحترفين واستعادة كأس الأردن.

ويعتبر مدنية صاحب الـ 34 عامًا من أبرز حراس المرمى على الساحتين السورية والعربية وسبق له اللعب في صفوف الجيش وتشرين.

ويحتل الفيصلي المركز الثالث على سلم ترتيب فرق دوري المحترفين الأردني برصيد 27 نقطة، حيث يتأخر عن المتصدر الحسين إربد بفارق 7 نقاط.

ويستعد الفريق بقيادة مديره الفني أحمد هايل لمواجهة ضيفه الرمثا في لقاء مرتقب يُقام غدًا الأحد على استاد عمّان الدولي ضمن الجولة 14 من بطولة دوري المحترفين.

شارك: