بعد إشاعة رحيله.. أبو طعيمة يقود تدريب الوحدات الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 15:15
أمجد أبو طعيمة مدرب نادي الوحدات الأردني (facebook /wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقود المدرب أمجد أبو طعيمة، اليوم الثلاثاء، تدريب فريق الوحدات لكرة القدم، رغم شائعات انتشرت كالنار في الهشيم، تؤكد إقالته من منصبه كمدير فني بعد التعادل السلبي الأخير أمام الجليل في دوري المحترفين الأردني.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الرياضية الأردنية أن نادي الوحدات اتفق مع رأفت علي ليتولى قيادة الفريق خلفًا لأبو طعيمة.

الوحدات ينفي

أكد أحد أعضاء إدارة نادي الوحدات في رده على استفسارات winwin، أن كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يخلو من الصحة.

وتابع: "قد تجد أحدًا من الجماهير لا يحب المدرب ويتمنى أن يقوده مدرب آخر،  فينشر ما يحلو له، لكن في نادي الوحدات لم نتخذ أي قرار في هذا الخصوص". وأوضح: "الفريق سيتدرب اليوم بقيادة أمجد أبو طعيمة، ولو كان هناك قرار لقام بقيادة التدريب مدرب جديد".

لا فائدة من الاعتراض 

وأشار المصدر إلى أن للوحدات ضربة جزاء لا يختلف عليها اثنان أمام الجليل لكن لم تحتسب، ولو اعترضوا فلن يستفيدوا شيئًا.

وأضاف: "اعترضنا على حكم مباراتنا السابقة أمام الحسين إربد بعد احتساب الحكم أدهم مخادمة ضربتي جزاء للأخير، فماذا فعلت دائرة الحكام!". وختم حديثه: "كل فريق قد يتراجع على صعيد الأداء والنتائج، والوحدات فريق كغيره من الفرق، لكن لا بد من تصحيح المسار".

وتبددت فرصة الفريق للموسم الثالث على التوالي في استرداد لقب الدوري بعدما أخفق الفريق في تحقيق النتائج المطلوبة؛ حيث استنزف في آخر 4 مباريات، 7 نقاط ثمينة.

ويستعد فريق الوحدات، لمواجهة مغير السرحان السبت المقبل على استاد عمان الدولي ضمن الجولة 14 من بطولة الدوري، بحثًا عن فوز يعيد الأمل للفريق الأخضر.

ويستقر الوحدات حاليًا في المركز الثالث برصيد 28 نقطة؛ حيث يتأخر عن الحسين إربد المتصدر بفارق 9 نقاط، وبفارق نقطتين عن الفيصلي صاحب المركز الثاني.

شارك: