الجزائري ياسين عدلي يبهر جماهير ميلان في أول ظهور أساسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 14:41
الجزائري ياسين عدلي نجم نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبهر الجزائري ياسين عدلي، لاعب وسط ميلان الإيطالي، جماهير الفريق الإيطالي، خلال ظهوره الأساسي الأول مع النادي اللومباردي أمام كالياري ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وكان عدلي يجلس باستمرار على مقاعد البدلاء في الموسم الماضي، لكنه عرف كيف يستغل فرصة مشاركته أساسيًا، ليقدم مستوى رائعًا ومسجلًا أرقامًا مميزة خلال 58 دقيقة، مسهمًا في فوز فريقه ميلان بثلاثية لهدف.

ومنح الجزائري الأفضلية لميلان بتمريراته وافتكاكه للكرة فضلًا عن ذكائه الواضح في بناء اللعب، وهو ما يجعله من الإضافات الهامة في وسط الميدان بالنسبة للمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي في المباريات المقبلة.

وتلقى لاعب بوردو الفرنسي السابق، إشادة كبيرة من مواطنه الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم خط وسط الميلان، بعد تقديمه مباراة كبيرة أمام كالياري، بمنشور خاص في موقع "إنستغرام" كما قدم العديد من زملاء اللاعب في ميلان له التهنئة على ظهوره المميز.

وبلغة الأرقام، لمس عدلي الكرة 77 مرة خلال مواجهة كالياري، وبلغت نسبة نجاح تمريراته 99%، كما فاز بثلاثة صراعات ثنائية من أصل أربعة، وكانت تدخلاته ناجحة بنسبة 100%، بينما استعاد الكرات الهوائية 5 مرات.

ويبدو أن عدلي قد أرسل رسالة قوية لمدربه بيولي، الذي كان قد أهمله في وقت سابق بعدم دخوله ضمن مخططاته للموسم الحالي، ما رشح اللاعب لمغادرة ميلان صوب فريق آخر في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن اللاعب قرر البقاء رغم ذلك ورفع التحدي لإقناع مدربه.

من جهة أخرى، من المتوقع أن يكون عدلي حلًا مهمًا لجمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، في وسط الميدان لمحاربي الصحراء، خاصة أن اللاعب بات مرشحًا بقوة لحمل قميص الخضر في المستقبل القريب، على شاكلة ما حدث مع العديد من اللاعبين مزدوجي الجنسية، وكان آخرهم نجم ستاد رين الفرنسي، أمين غويري.

جدير بالذكر أن عدلي سبق له حمل ألوان فرنسا في مختلف الفئات الشبابية  منذ عام 2015؛ لكن المعطيات الحالية تدل على قرب تغيير جنسيته الرياضية ليصبح لاعبًا دوليًا جزائريًا في المنتخب الأول.

شارك: