الجزائري سعيد بن رحمة يستهدف التتويج بكأس فرنسا مع ليون

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 22:01
الدولي الجزائري سعيد بن رحمة نجم أولمبيك ليون الفرنسي (africafootunited)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع الدولي الجزائري سعيد بن رحمة للنجاح في التتويج بلقب كأس فرنسا برفقة نادي أولمبيك ليون، وذلك عقب النجاح في التأهل إلى نهائي الكأس، بعد الفوز فالينسيان في نصف النهائي.

ونجح أولمبيك ليون في تحقيق الفوز على فالينسيان، أول أمس الثلاثاء، (3-0)، في مباراة تألق فيها ألكسندر لاكازيت حيث وقّع على ثنائية، بينما أحرز غيفت أوربان الهدف الثالث، لينجح الفريق الأولمبي في بلوغ المحطة النهائية لكأس فرنسا.

وقال بن رحمة في تصريحات للقناة الرسمية لأولمبيك ليون: "أود أن أهنئ الفريق والجميع على هذا التأهل، نحن الآن في النهائي والأمر لم يكن سهلًا".

الجزائري سعيد بن رحمة يتحدث عن حلمه بشأن كأس فرنسا

وأضاف الجزائري سعيد بن رحمة في حواره عقب التأهل للنهائي: "نحن سعداء للغاية لأننا نجحنا في التأهل إلى نهائي كأس فرنسا، هذا أمر جيد، وسنحضر جيدًا لهذا الموعد".

وأكمل: "تلك هي المرة الأولى التي أصل فيها إلى نهائي كأس محلية، في العام الماضي توجت بلقب دوري المؤتمر الأوروبي مع وست هام، والآن أنا في نهائي كأس فرنسا، لهذا أنا سعيد للغاية".

وأردف الجزائري سعيد بن رحمة الذي صنع الهدف الثاني في مباراة فالينسيان والذي سجّله ألكسندر لاكازيت: "أتمنى أن أحظى بنفس ما حظيت به في الموسم الماضي، فالنهائيات تُكسب ولا تُلعب".

وختم تصريحاته بالقول: "لهذا سنلعب من أجل أن نفوز وسنحضر بشكل لازم حتى نتمكن من الفوز وإحضار الكأس إلى هنا، وسنحاول إسعاد جماهيرنا التي ساندتنا بقوة في نصف النهائي".

الجزائري سعيد بن رحمة يقترب من بطولة جديدة

ويقترب بن رحمة من التتويج ببطولة جديدة في مسيرته، حيث لم يفز من قبل إلا بلقب واحد فقط خلال مسيرته في أوروبا، رغم ارتدائه قميص العديد من الأندية الأوربية، إذ سبق له أن لعب لأندية نيس وأجاكسيو في فرنسا وبرينتفورد ووست هام يونايتد في إنجلترا، وصعد إلى منصات التتويج مع الأخير، الموسم الماضي.

وكان بن رحمة، الذي يقضى النصف الثاني من موسم 2023-24 الجاري مُعارًا إلى أولمبيك ليون الفرنسي حتى نهاية الموسم، قد أسهم في تتويج وست هام بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي، بعدما تمكن فريقه من الفوز عقب الفوز المثير على حساب فيورنتينا الإيطالي (2-1).

يُشار إلى أنّ نهائي كأس فرنسا بين أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان، سيجمع بين الفريقين يوم السبت الموافق 25 مايو/ أيار القادم، ويحتضن ملعب "بيار موروا" في ليل المباراة النهائية.

شارك: