سعيد بن رحمة يتلقى طلبًا غريبًا من مشجع جزائري.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 11:20
تألق كبير أظهره الجزائري سعيد بن رحمة في نصف نهائي كأس فرنسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الجزائري سعيد بن رحمة مهاجم ليون، طلبًا غريبًا من أحد المشجعين الجزائريين، على هامش قيامه بالتفاعل مع الحاضرين لتدريبات النادي الفرنسي.

واقترب بن رحمة البالغ من العمر 28 عامًا للتفاعل مع بعض مشجعي ليون والتوقيع وأخذ صور تذكارية مع الراغبين في ذلك، قبل أن يطلب منه أحد الحاضرين من محبي منتخب الجزائر طلبًا مثيرًا وغريبًا في الوقت ذاته، تسبب بابتسامة النجم العربي المتألق.

وهتف المشجع الجزائري في خطابه إلى بن رحمة: "يا سعيد اجلب لنا معك ريان شرقي"، في طلب من هذا المشجع للاعب السابق لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، بالعمل على إقناع النجم الصاعد لنادي ليون بضرورة اختيار اللعب مع منتخب الجزائر الأول، بدلًا من فرنسا أو حتى إيطاليا.

وفضل المهاجم الجزائري الذي فاجأته هذه الكلمات، عدم الدخول في حوار مع هذا المشجع حول هذا الطلب، مكتفيًا بالابتسامة ومواصلة التفاعل مع بقية الجماهير الحاضرة في التدريبات، مع العلم أن مدينة ليون الفرنسية معروفة بحضور عدد كبير من الجالية الجزائرية هناك.

من هو ريان شرقي زميل سعيد بن رحمة في ليون الفرنسي؟

يعد ريان شرقي أحد زملاء سعيد بن رحمة في ليون الفرنسي، كما يصنف ضمن نجوم المنتخب الفرنسي تحت 21 عامًا، فيما سبق له اللعب بالفرق الناشئة بالفريق الفرنسي لسنوات.

ويملك شرقي الجنسية الجزائرية، مما يجعله قادرًا على اللعب مع "الخضر" حال أراد ذلك وهو ما تتمناه الجماهير الجزائرية، كما يملك اللاعب الجنسية الإيطالية، كونه مولود بفرنسا من أب جزائري وأم إيطالية.

وسبق لشرقي الإعلان عن رغبته في اللعب مع المنتخب الإيطالي، مما فتح صراعًا ثلاثيًا على الظفر بخدماته الدولية بين منتخبات الجزائر وفرنسا وإيطاليا. 

ومنذ بدء اللعب مع الفريق الأول في ليون، خاض شرقي 133 مواجهة عبر مختلف المسابقات أحرز خلالها 17 هدفًا مع تقديم 22 تمريرة حاسمة، بواقع 6117 دقيقة لعب.

وفي الموسم الحالي، خاض شرقي 26 مواجهة في الدوري الفرنسي مع ليون، أحرز خلالها هدفًا واحدًا مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، فيما تبلغ قيمته التسويقية في الوقت الراهن 25 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يثير شرقي اهتمام العديد من الأندية الأوروبية في ألمانيا وإنجلترا خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، بالنظر إلى قدراته الفنية والبدنية الرائعة.

بن رحمة يواصل التألق مع ليون

في سياق آخر، يواصل بن رحمة تألقه مع ليون الفرنسي بعد تقديم تمريرة حاسمة أسهم خلالها في فوز فريقه على فالينسيان 3-0، أمس الثلاثاء في نصف نهائي كأس فرنسا.

وانضم سعيد بن رحمة إلى صفوف ليون في الأول من فبراير الماضي، في صفقة إعارة قادمًا من وست هام يونايتد الإنجليزي، وسط توقعات بتحرك النادي الفرنسي سريعًا لشراء عقده بصورة نهائية.

شارك: