التعمري يتحدّى نجوم باريس قبل الالتحاق بمعسكر الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-15 01:57
النجم الأردني موسى التعمري مهاجم مونبلييه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض النجم الأردني موسى التعمري المحترف بصفوف مونبلييه الفرنسي، آخر المواجهات مع فريقه قبل أن يلتحق بمعسكر منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة منتخب باكستان يوم 21 مارس/ آذار  الجاري في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

ويلتقي مونبلييه يوم الأحد المقبل مع متصدر الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في لقاء مرتقب ومهم يجمعهما ضمن الجولة 26، ويأمل التعمري بوضع بصمة في هذه المواجهة التي تستحوذ على أنظار الجماهير ووسائل الإعلام، من خلال تدشين حضور قوي يؤكد فيه اللاعب أحقيته في اللعب مع فرق عالمية تنافس على الألقاب.

وصرّح التعمري مؤخرًا أنه يبحث عن فريق يستطيع معه المشاركة في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا باعتبارها المُنافسة الأقوى والأعرق في القارة العجوز، مما يدلل على طموح اللاعب في الالتحاق بأحد الأندية الكبرى في أوروبا، أملًا في تحقيق حلمه كلاعب عربي يطمح لدخول التاريخ من أوسع الأبواب.

التعمري يخوض المباراة الأخيرة ضد نجوم باريس 

ستكون مواجهة الأحد هي الأخيرة للتعمري مع مونبلييه، قبل أن يعود إلى الأردن ليلتحق بتدريبات النشامى حيث سيحزم حقائبه معه ويتوجه إلى باكستان يوم الثلاثاء المقبل، وتعوّل جماهير مونبلييه كثيرًا على التعمري في هذا اللقاء من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر الذي يقوده النجم العالمي كليان مبابي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة، فيما يقبع مونبلييه في المركز 13 برصيد 26 نقطة.

وخاض مونبلييه في الدوري الفرنسي 25 مباراة، حيث فاز في 6، وتعادل في 9 وخسر في 10  مواجهات، ودائمًا ما يطمح التعمري بالظهور بشكل لافت في اللقاءات الكبيرة وخاصة أمام فرق منافسة على الألقاب، لقناعته أن هذه المباريات في حال التألق بها قد تسهم في منحه المزيد من فرص البحث عن النجومية العالمية.

وأحرز التعمري 4 أهداف في الدوري الفرنسي، ويأمل في تسجيل المزيد من الأهداف، وكان التعمري قد أحرز أهدافه الأربعة في مرمى أولمبيك ليون "هدفين"، وريمس ومارسيليا، بينما حصد مؤخرًا مع منتخب بلاده وصافة كأس آسيا التي أُقيمت في قطر حيث قدّم مستويات فنية مميزة.

وتعرّض التعمري البالغ من العمر 26 عامًا قبل يومين لعقوبة مالية من الاتحاد الآسيوي قدرها 15 ألف دولار بسبب تصرفاته في بطولة كأس آسيا التي اختتمت مؤخرًا في قطر.

شارك: