التعادل يحسم قمة الدحيل والغرافة في كأس نجوم قطر

2022-10-03 01:52
لقطة من مباراة الغرافة والدحيل في كأس نجوم قطر (Twitter/ALGHARAFACLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسمت نتيجة التعادل (1-1) مباراة الغرافة والدحيل في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الثانية من مسابقة كأس نجوم قطر، ليحافظ بذلك الدحيل على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

وتقدم الغرافة في النتيجة عند الدقيقة (46+2) عن طريق المدافع الجزائري مهدي تاهرات، قبل أن يعادل الكيني ميكيل أولونغا النتيجة للدحيل في الدقيقة (71)، ليكتفي كل فريق بنقطة واحدة.

العربي يتجاوز المرخية بهدف نظيف

وفي مباراة ثانية في نفس المجموعة، حقق العربي فوزا صعبا على حساب المرخية بنتيجة (1-0)، وسجل الهدف الوحيد في المواجهة المهاجم السوري عمر السومة في الدقيقة (82).

وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى النقطة الـ6 في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد المرخية عند نقطة واحدة جعلته في ذيل ترتيب المجموعة.

الريان يحقق فوزا كبيرا على الشمال

وفي المباراة الثالثة بالمجموعة الثانية، فاز الريان على الشمال بنتيجة (4-2)، حيث تقدم للرهيب عمر ياساني في الدقيقة (23)، ثم عادل محمد السيد النتيجة للشمال في الدقيقة (25).

وجاء الهدف الهدف الثاني للشمال عن طريق ياسين بامو في الدقيقة (47) من ركلة جزاء، قبل أن يسجل الريان ثلاثة أهداف وقع منها يوهان بولي ثنائية في (54) وفي (72)، بينما سجل إبراهيم عبد الحليم الهدف الثالث في الدقيقة (65).

ويحتل الريان المركز الـ4 برصيد 4 نقاط، في حين ياتي الشمال خلفه في المركز الـ5 برصيد نقطة وحيدة. جدير بالذكر أن مباريات الجولة الثالثة جرت بملاعب التدريبات الخاصة بمونديال قطر وهي (ملعب العقلة 4 وملعب جامعة قطر 4 وملعب الإرسال 2).
 

شارك: