تحديد موعد مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس أريدُ

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 16:08
كأس نجوم قطر (أريدُ) لكرة القدم موسم 2022-2023 (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم الثلاثاء، عن مواعيد المباريات والملاعب المستضيفة لمباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس نجوم قطر (أريدُ)، لموسم 2023-24.

وحددت المؤسسة جدول المباريات، لتنطلق في 27 ديسمبر/ كانون الأول، بمباراة أم صلال والشمال على أول مقعد في المربع الذهبي، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على استاد حمد بن خليفة.

وتأتي ثاني منافسات دور الـ8 بمواجهة الأهلي والمرخية باليوم ذاته، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على استاد حمد الكبير.

ويواجه فريق الريان نظيره نادي قطر يوم 28 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة والنصف على استاد حمد الكبير، فيما تختتم مباريات ربع النهائي بمباراة الدحيل والعربي، بحثًا عن مواصلة مشوار الحفاظ على لقبه، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على استاد حمد بن خليفة.

كما كشفت مؤسسة دوري نجوم قطر عن موعد مباريات الدور نصف النهائي والمباراة النهائية، حيث ستقام مباراتا نصف النهائي في اليوم الثاني من شهر يناير/ كانون الثاني القادم، على أن تلعب المباراة النهائية في السادس من الشهر ذاته على استاد حمد الكبير.

يذكر أن بطولة كأس نجوم قطر (أريدُ) قد انطلقت في موسم 2009-10، وتوج الغرافة وقتها باللقب بعد تغلبه على الأهلي بخماسية نظيفة.

ويعد فهود الغرافة هم الأكثر تتويجًا بلقب كأس أريدُ منذ تأسيسه بثلاث نسخ، فيما توج السيلية بنسختين، وفاز كل من الدحيل، الريان، الوكرة، الجيش وقطر بنسخة واحدة.

شارك: