أندي ديلور يسقط مغشيًّا عليه في مباراة أم صلال والعربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-06 21:02
الجزائري أندي ديلور يسقط مغشيًّا عليه في مباراة فريقه أم صلال أمام العربي بكأس أريدُ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحدث الجزائري أندي ديلور هلعًا كبيرًا خلال مباراة نهائي كأس أريدُ، بين فريقه أم صلال والعربي، على ملعب ثاني بن جاسم، حين سقط مغشيًّا عليه فجأة في حدود الدقيقة (17) من عمر المواجهة.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تسير بشكل عادي، سقط ديلور أرضًا وهو فاقد للوعي بشكل مخيف، ليعلن الحكم إيقاف اللعب بشكل سريع، ويطلب من الطاقم الطبي الدخول إلى أرض الملعب لإسعاف اللاعب.

وأظهرت الإعادات التلفزيونية أندي ديلور يسقط مغشيًّا عليه من دون أن يحتك مع أي لاعب من فريق العربي، في لقطة غريبة أحدثت هلعًا كبيرًا وسط زملائه، حيث ظهر زميله في الفريق إلياس باريميل، وهو في شدة التأثر، بسبب ما حدث للدولي الجزائري.

وكان ديلور قد سجل هدف أم صلال الأول في مرمى العربي عند الدقيقة السادسة من ضربة رأسية، مستغلًا توزيعة من زميله خالد منصور داخل منطقة الجزاء.

شاهد أندي ديلور يسقط مغشيًّا عليه في مباراة أم صلال والعربي

تمكنت الفرق الطبية لفريقي أم صلال والعربي من تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لديلور، قبل أن يتم نقل اللاعب على جناح السرعة إلى المستشفى لاستكمال الفحوص، بينما عوضه في الملعب زميله ناصر النصر.

وبعدما ظل في المستشفى لوقت محدد، عاد ديلور إلى ملعب المباراة، لكنه بقي خارج المستطيل الأخضر، حيث تابع ما تبقى من المواجهة عن قرب، بعدما تأكد من عدم معاناته من أي شيء خطير.

شاهد أندي ديلور يسقط مغشيا عليه

كما ظهر ديلور في مقطع فيديو وهو يتحدث مع أحد الأشخاص الحاضرين في مدرجات ملعب المباراة، قبل أن يلتحق بزملائه في مقاعد الاحتياط، حيث تابع ما تبقى من مباراة نهائي كأس أريدُ.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات قصيرة ظهر فيها أندي ديلور يسقط مغشيًّا عليه، حيث تعاطف معه الكثيرون، لاسيما الجماهير الجزائرية التي تمنت له العودة سريعًا إلى فريقه، وأن لا يحصل له أي مكروه.

جدير بالذكر أن أندي ديلور يغيب عن معسكر المنتخب الجزائري استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، حيث لم يكن ضمن خيارات المدرب جمال بلماضي ضمن القائمة النهائية، رغم حضور اسمه في القائمة الأولة المكونة من 50 لاعبًا.

وانضم ديلور إلى أم صلال في الصيف الماضي قادمًا من نادي نانت الفرنسي، حيث قرر خوض تجربة جديدة في دوري نجوم إكسبو، بعد مواسم عديدة قضاها في الدروي الفرنسي، رفقة أندية نيس ونانت ومونبيليه.

شارك: