عودة الجزائري ديلور إلى مونبلييه مرتبطة بشرط واحد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 21:20
أرشيفية - الدولي الجزائري أندي ديلور مهاجم نادي أم صلال القطري السابق (X/UmmSalalSC )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي الجزائري أندي ديلور مهاجم نادي أم صلال القطري السابق مرشحًا للعودة للعب مع ناديه الأسبق مونبلييه الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وسبق للمهاجم ديلور (32 عاما) أن لعب مع نادي مونبلييه ما بين عامي 2018 و2021، حيث خاض معه 106 مباريات، سجل فيها 47 هدفًا، وقدّم 21 تمريرة حاسمة لزملائه.

ولا يرتبط المهاجم الجزائري حاليًا بأي فريق بعدما فسخ عقده مع ناديه السابق أم صلال في فبراير/شباط الماضي، وذكرت تقارير صحفية أن صاحب 32 عامًا يتجه لإنهاء مسيرته الكروية بسبب معاناته من مشاكل صحية، ولكن تقارير فرنسية أخرى قالت إن اللاعب في حالة جيدة ويتدرب حاليًا مع ناديه الأسبق أجاكسيو الفرنسي، على أمل التوقيع مع فريق جديد الموسم القادم.

ديلور يتجه للعودة إلى مونبلييه بشرط 

وذكر موقع "allezpaillade" الفرنسي أن أندي ديلور يتجه للعودة إلى ناديه الأسبق مونبلييه، ولكن حدوث هذا الأمر مرتبط بحدوث شرط واحد، وهو بقاء الفريق في دوري الدرجة الأولى "ليغ 1".

ووفقًا لذات المصدر فإن الدولي الجزائري قد التقى مع لورنت نيكولين رئيس مونبلييه في مأدبة غداء، موضحًا أن المفاوضات كانت إيجابية بين الطرفين، ولكن ديلور اشترط ضمان الفريق الفرنسي البقاء في الدرجة الأولى من أجل العودة إلى صفوفه.

وقبل 5 جولات من نهاية الدوري الفرنسي الذي وصل إلى جولته 29، يحتل نادي مونبلييه المركز 13 برصيد 33 نقطة، ويبتعد بفارق 7 نقاط فقط عن نادي لوريان أول المهددين بالهبوط والذي يحتل المرتبة 16 بـ 26 نقطة.

ويبقى نادي مونبلييه معنيًا بحسابات الهبوط، ويجب عليه تحقيق نتائج إيجابية في الجولات الخمسة المتبقية من عمر الدوري الفرنسي، حتى يضمن البقاء ويضمن كذلك توقيع مهاجمه السابق ديلور.

للإشارة فإن ديلور -ورغم فسخه لعقده مع أم صلال- لم يكن مشواره مع الفريق القطري سيئًا، حيث سجل 4 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في 12 مباراة لعبها معه ضمن دوري نجوم إكسبو، ولعب كذلك دورًا بارزًا في تتويج الفريق بلقب "كأس أُريدُ" خلال الموسم الحالي 2023-2024، بعدما سجل له 8 أهداف في هذه المسابقة.

شارك: