مدرب مولودية الجزائر باتريس بوميل يعتنق الإسلام

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 21:43
الفرنسي باتريس بوميل مدرب مولودية الجزائر (X/THEDEAN1921)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية جزائرية بأن الفرنسي باتريس بوميل، مدرب مولودية الجزائر اعتنق الإسلام ونطق بالشهادتين في أحد المساجد بالجزائر العاصمة خلال الأيام القليلة الماضية.

ويتولى بوميل (45 عامًا) مهمة تدريب نادي مولودية الجزائر منذ شهر مارس/ آذار 2023، ويحقق معه خلال الموسم الحالي نتائج مميزة، حيث يتصدر معه جدول ترتيب الدوري الجزائري، بالإضافة إلى وصوله إلى نصف نهائي كأس الجزائر.

وقاد مدرب مولودية الجزائر بوميل فريقه، أمس الأحد، للتأهل إلى نصف نهائي كأس الجزائر بعد فوزه على نادي وداد تلمسان بنتيجة 2-0 على ملعب "5 يوليو".

مدرب مولودية الجزائر بوميل يعتنق الإسلام

وذكرت تقارير إعلامية جزائرية أن مدرب نادي مولودية الجزائر قرر اعتناق الإسلام ونطق بالشهادتين في أحد مساجد العاصمة الجزائرية، وهو الخبر الذي انتشر بسرعة في مواقع التواصل الاجتماعي، وفي صفحات جماهير المولودية بشكل خاص.

وأضافت ذات المصادر بأن مدرب "عميد" الأندية الجزائرية، قد صام شهر رمضان كاملًا برفقة لاعبيه، مشيرةً إلى أنه سيعلن عن قراره رسميًا باعتناق الإسلام خلال الساعات القادمة.

ويقود بوميل فريقه مولودية الجزائر لاحتلال صدارة الدوري الجزائري الذي وصل إلى جولته 22 برصيد 52 نقطة، وبفارق 12 نقطة كاملة عن ملاحقه الأول وصاحب المرتبة الثانية النادي الرياضي القسنطيني.

ويسعى مدرب مولودية الجزائر بوميل إلى قيادة فريقه للتتويج بثنائية الدوري والكأس خلال الموسم الحالي 2023-2024، علمًا بأن النادي تُوّج من قبل بـ 7 ألقاب للدوري الجزائري، بالإضافة إلى 8 ألقاب للكأس.

شارك: