بعد العروض الإنجليزية.. سانت جيلواز يحدد سعر التخلي عن عمورة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 15:08
الجزائري محمد الأمين عمورة نجم نادي رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي (X/RUSG_FR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد نادي رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي سعر نجمه الجزائري محمد الأمين عمورة المتألق خلال الموسم الكروي الحالي بعروضه المميزة، وكذلك بأرقامه التهديفية الكبيرة في أولى تجاربه ضمن الدوري البلجيكي.

وانتقل عمورة للعب مع نادي رويال يونيون سانت جيلواز الصيف الماضي قادمًا من نادي لوغانو السويسري مقابل صفقة قدرت قيمتها بـ4 ملايين يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين.

وبفضل توهجه مع ناديه البلجيكي خلال الموسم الحالي 2023-2024، تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات، وأصبحت تساوي 16 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" دائمًا.

يونيون سانت جيلواز يحدد سعر عمورة في الميركاتو

وذكر موقع "footnews" البلجيكي أن نادي رويال يونيون سانت جيلواز يطلب أكثر من 20 مليون يورو لبيع نجمه عمورة لفائدة أحد الفرق المهتمة بخدماته خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار المصدر إلى أن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي موجود في مقدمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الدولي الجزائري، ويستعد لتجهيز عرض من أجل الحصول على خدماته، ولكن الموقع البلجيكي لم يكشف عن قيمة العرض الذي ستقدمه إدارة المطارق لانتداب صاحب 23 عامًا.

وإذا كان الموقع البلجيكي لم يحدد قيمة العرض الذي سيقدمه وست هام لضم عمورة إلى صفوفه، فإن موقع "la gazette du fennec" الجزائري الناطق بالفرنسية قد كشف بأن الفريق الإنجليزي قدم أول عرض بقيمة 15 مليون يورو من لحسم صفقة مهاجم نادي وفاق سطيف الجزائري السابق.

ولا يعد وست هام هو الفريق الإنجليزي الوحيد المهتم بالحصول على خدمات النجم الجزائري عمورة، بل أنه تحت مجهر العديد من الفرق في "البريميرليغ"، أبرزها توتنهام هوتسبير وبرايتون وولفرهامبتون وحتى أرسنال وفقًا للموقع الجزائري.

للإشارة فإن حصيلة عمورة مع ناديه رويال يونيون سانت جيلواز خلال الموسم الجاري تعد مميزة جدًا، حيث نجح في تسجيل 21 هدفًا وتقديم 5 تمريرات في 37 مباراة لعبها ضمن جميع البطولات، وهو قادم على تعزيز أرقامه أكثر، كون أن فريقه يخوض حاليًا مرحلة التتويج في الدوري البلجيكي، ويحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة خلف المتصدر أندرلخت صاحب 38 نقطة.

شارك: