شاهد.. تدريبات العنابي على وقع أهازيج الجماهير القطرية

2022-10-06 19:19
من مشاركة لاعبي المنتخب القطري في الحصة التدريبية المفتوحة للجماهير ووسائل الإعلام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهد مران منتخب قطر، اليوم الأحد، بملعب جاسم بن حمد بنادي السد، حدثًا خاصًا تمثل في حضور عدد غفير من الجماهير القطرية التي لبّت دعوة الاتحاد القطري لكرة القدم من أجل مؤازرة اللاعبين ودعمهم في التدريبات.

وعرفت الحصة التدريبية التي أُقيمت قبل أسابيع قليلة من موعد نهائيات كأس العالم 2022 التي سيحتضنها البلد، حضور الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.

وبدأت الحصة التدريبية بترحيب كبير من الجماهير الحاضرة التي رددت الأهازيج لدعم لاعبي العنابي لحظة دخولهم إلى أرضية الميدان، في حين صافح رفاق القائد حسن الهيدوس بعض الأطفال الذين وجدوهم في استقبالهم عند مدخل الملعب وسط حماس كبير.

وتبادل اللاعبون الحديث مع بعض المشجعين وأخذوا صورًا تذكاريةً معهم، في لفتة رائعة تُقرّب المشجعين من اللاعبين قبل الحدث العالمي الهام، جاءت تحت شعار "في حب قطر.. والعنابي أقوى بتشجيعكم".

وقال عبد الكريم حسن، مدافع  العنابي، في تصريحات لوسائل الإعلام: "كل لاعب يحلم بتمثيل بلده في كأس العالم، ونحن جاهزون فنيًا وبدنيًا، ونأمل في ظهور مشرف في المونديال"، بينما أشاد قائد العنابي، حسن الهيدوس، بحضور الجماهير مران المنتخب، ووعدهم بتقديم الأفضل خلال كأس العالم.

ويُجري العنابي معسكرًا قصيرًا بالدوحة، قبل شد الرحال يوم الأربعاء المقبل إلى مدينة ماربيا الإسبانية من أجل إقامة معسكر إعدادي خارجي جديد، استمرارًا لسلسلة المعسكرات التي يجريها استعدادًا لنهائيات المونديال.

وسيخوض المنتخب القطري نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات هولندا، والإكوادور والسنغال، على أن يكون طرفًا في مباراة الافتتاح يوم 20 نوفمبر المقبل أمام المنتخب الإكوادوري بملعب البيت.
 

جماهير قطرية في تدريب المنتخب القطري
شارك: